28 مسيرة حاشدة بعمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني وأسنادا للمجاهدين في غزة

الثورة نت..

خرج أبناء محافظة عمران اليوم، في مسيرات جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة و27 ساحة بالمديريات تضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسناد للمجاهدين الأبطال في قطاع غزة تحت شعار” مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

وفي المسيرة التي أقيمت في شارع الرئيس الصماد بمدينة عمران بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وقيادات محلية وتنفيذية رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية، ورددوا هتافات البراءة من أعداء الله والمؤيدة للعمليات العسكرية ضد سفن العدو الصهيوني والمتجهة إلى موانئه حتى إيقاف العدوان والحصار على غزة.

وجددت الجماهير التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لمواصلة العمليات ضمن المرحلة الرابعة وغيرها من المراحل التي تقررها القيادة انتصارا لمظلومية الأشقاء في غزة.

ونددت باستمرار الجرائم والمجازر المروعة بحق الشعب الفلسطيني والتي منها تدمير أحياء سكنية بأكملها واستهداف النازحين في مخيمات النزوح.

كما خرجت 27 مسيرة بمدينة خمر، ومركز مديرية ريدة وشارع ذيفان وحمدة بالمديرية، ومركز مديرية قفلة عذر، ومدينتي ثلاء وحبابة بمديرية ثلاء، والسوق الجديد بخارف، ومركز مديرية مسور ومدرسة الإمام علي وعزلة عيال مومر بمسور، ومركز مديرية حرف سفيان وبكيل السواد والعمشية بالمديرية، ومركز مديرية شهارة والقابعي والهيجة بشهارة، والمفخاذ ومركز مديرية المدان، وعزلة مرهبة ومركز مديرية ذيبين، ومراكز مديريات حوث والسود والسودة وحبور ظليمة وصوير.

وأدان المشاركون في هذه المسيرات صمت الأنظمة والشعوب العربية والاسلامية إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وأشاد بيان صادر عن مسيرات المحافظة بثبات وصمود وبطولة الشعب الفلسطيني الصابر وبسالة مجاهديه.

وندد بقرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية بالاستناد إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات لا صحة لها.

وعبر البيان عن التعازي للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا في استشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم.

وبارك العمليات البطولية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية، وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر.

وأكد البيان الاستمرار في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية.. مجددا المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين ضد العدو الصهيوني.

ودعا كل شعوب وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.. مؤكدا الاستمرار في توسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن.

كما أكد بيان مسيرات عمران الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى.

قد يعجبك ايضا