مسيرات حاشدة في ريمة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

الثورة نت../

احتشد أبناء محافظة ريمة، اليوم، في مسيرات جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد “.

ورفع المشاركون في المسيرات التي شهدتها مديريات الجبين وبلاد الطعام ومزهر والجعفرية والسلفية وكسمة، الشعارات المؤكدة على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومناهضة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

واستنكروا صمت معظم الدول العربية والإسلامية إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة بحق المدنيين في قطاع غزة.

وأشادوا بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة وعملياتها النوعية التي تنفذها في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، الاستمرار في تنظيم الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية، نصرة لفلسطين، والحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة، استعداداً لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وأدان قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية، والذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وعبر عن تعازي الشعب اليمني، للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم الذي أصابهم، ومشاطرتهم الحزن بهذا المصاب الجلل.

وبارك البيان العمليات المتواصلة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، وكذا عمليات المقاومة اللبنانية في جبهة الشمال إلى جانب العمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي.

كما بارك العمليات البطولية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية، وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد ضد السفن الإسرائيلية الأمريكية البريطانية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط.

وجدّد البيان مطالبة الشعب اليمني بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي.

ودعا شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك سلاحا فعالا ومؤثرا على العدو.

قد يعجبك ايضا