مناقشة سير الأداء بفرع هيئة رفع المظالم بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، مع رئيس فرع هيئة رفع المظالم بالمحافظة محمد أحمد الحبابي، سير الأداء بفرع الهيئة والصعوبات التي تواجهه، وكذلك جوانب التعاون لتمكين الفرع من إداء واجبه في استقبال شكاوي المواطنين وإنصافهم.

وتطرق اللقاء، إلى دور فرع الهيئة في إطار العمل التكاملي مع الأجهزة التنفيذية والقضائية والأمنية بالمحافظة في رفع الظلم عن المواطنين.

وفي اللقاء أكد محافظ البيضاء، أهمية دور هيئة رفع المظالم في معالجة شكاوى المواطنين وإنصاف المظلومين وكل ما من شأنه تحقيق العدالة بين جميع أفراد المجتمع.

ونوه، الحرص على مساندة جهود الفرع بما يمكنه من أداء مهامه، وفقاً لبرنامج عمل الهيئة وقانون إنشائها على أكمل وجه..منوها بالدور الذي يقوم به في استقبال شكاوى المواطنين و حلحلة القضايا.

وأشار، إلى أهمية التعاون مع الفرع لإنجاح أعماله بعد فتح مقر الفرع بمركز عاصمة المحافظة الذي يستوعب مهامه الوطنية خصوصا في هذه المرحلة التي يتعرض فيها الوطن لعدوان وحصار..مبديا استعداد قيادة المحافظة لتذليل وتسهيل كافة الصعوبات التي قد تعترض عمل الفرع..

وكان رئيس فرع الهيئة بالمحافظة محمد أحمد الحبابي، استعرض سير العمل في استقبال الشكاوى و التظلمات والتعامل معها وفقاً لقرار إنشاء فرع الهيئة،والتقيد بآلية سير الشكاوى بعد الاطلاع عليها واستيفاء شروطها والتخاطب مع الجهات ذات العلاقة.

وأكد الحرص على الارتقاء بالأداء وترجمة توجيهات القيادة والهيئة على الواقع العملي لخدمة أبناء المحافظة في استقبال كافة المظالم والعمل على معالجتها بالاطر القانونية.. مثمناً اهتمام وتعاون قيادة المحافظة وأجهزة السلطة المحلية مع جهود الفرع بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا