زيارة عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية بمحافظة البيضاء

البيضاء-محمد المشخر

زارت قيادات من السلطة المحلية،والتنفيذية بمحافظة البيضاء اليوم أحوال المرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية بمديريات السوادية،و الملاجم، و ناطع ،ونعمان،و ردمان، والطفة، و الوهبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وخلال الزيارة نقل وكيلا محافظة البيضاء الدكتور أحمد محمد الشيبة وعلي السقاف السوادي ومعهما مديرا عموم المديريات،والمكاتب التنفيذية،وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية،ومسؤولو التعبئة الشعبية العامة بالمحافظة تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين من أبطال القوات المسلحة والأمن بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وخلال الزيارات أشار الوكيلاء الشيبة والسقاف، إلى أن موقف اليمن ثابت و مبدئي و أصيل مع القضية الفلسطينية واعتبارها قضيته الأولى و الأبدية..مبيناً أن أي بلد عربي أو اسلامي يوجه السلاح للعدو الصهيوني سيكون اليمن إلى جانبه وسيرفع له الرايات بروح إيمانية و جهادية.
ولفتا إلى أن اليمن يشهد لحظة تاريخية في مواجهة قوى الطغيان و الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، ومناصرة الأشقاء في فلسطين وغزة بدافع أخلاقي وإنساني وديني..داعيا الجميع إلى الاستمرار في الفعاليات والأنشطة والخروج المليوني في المسيرات المناصرة للشعب والقضية الفلسطينية و التحشيد لمختلف الفعاليات التي تعزز روحية الجهاد و طوفان الأقصى.

من جانبهما أكدا مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري ومدير عام مكتب الإرشاد بالمحافظة شريف الريامي على زيارة و معايدة المرابطين في الجبهات والمواقع الأمنية والعسكرية وتفقد أحوالهم،منوهين بما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي تمثل مصدر فخر لكل الشرفاء و الأحرار من أبناء الوطن..

وأشارا الطاهري و الريامي،إلى أن اليمن يواجه في هذه المرحلة ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل بشكل مباشر في إطار مناصرته للشعب الفلسطيني،مباركين الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة بحراً وجواً.

وثمن الزائرون مواقف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء في مساندة أبطال الجيش في مواجهة قوى العدوان،ونصرة الشعب الفلسطيني.
وأشادوا بتضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن في الدفاع عن الوطن وسيادته وتعزيز أمنه واستقراره.

فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة..مؤكدين ثباتهم في مواقع الشرف والبطولة لمواجهة أعداء الوطن.

و جددوا التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي،لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن في معركة “طوفان الأقصى”مؤكدين جهوزيتهم العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

قد يعجبك ايضا