العميد سريع من ميدان السبعين : استهداف سفن إسرائيلية ومدمرة أمريكية في البحر الأحمر والمحيط الهندي

الملايين في صنعاء والمحافظات يشاركون في مسيرات (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة) بحضور الرئيس المشاط

القوات المسلحة تحذِّر كافة السفن من المرور عبر طريق رأس الرجاء الصالح ما لم فإنها ستكون هدفاً مشروعاً لها

الثورة //متابعات
شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء أمس وفي الساحات والميادين العامة في 15 محافظة يمنية طوفاناً شعبياً مليونياً بمسيرات نصرةً وإسناداً لغزة تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة).
فخامة الرئيس مهدي مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى تقدم حشود أول جمعة من رمضان، الذي اتسم بزخم جماهيري ورسمي واسع، حيث اكتظ أكبر ميادين صنعاء بالطوفان الشعبي الـ23، تلبية لنداء السيد القائد/عبدالملك بدرالدين الحوثي لنصرة مظلومية أبناء قطاع غزة.
وبارك المحتشدون عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو والسفن المرتبطة به، وردها على العدوان الأمريكي البريطاني على البلاد ، معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بتوسيع دائرة استهداف سفن العدو الصهيوني لتصل إلى المحيط الهندي.. منددين بجرائم العدوان الصهيوني والأمريكي بحق نساء وأطفال غزة في أكبر جريمة إبادة جماعية في التاريخ الحديث.
واستمعت الحشود الجماهيرية إلى بيان القوات المسلحة اليمنية، حيث أعلن المتحدث الرسمي العميد يحيى سريع، استهداف سفينة إسرائيلية ومدمرة أمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ البحرية، والطائرات المسيرة، وتنفيذ ثلاث عمليات ضد ثلاث سفن إسرائيلية وأمريكية في المحيط الهندي بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة والطائرات المسيَّرة.
وأكدت القوات المسلحة، توسيعِ نطاقِ عملياتِها ضدَّ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المرتبطةِ بالإسرائيليِّ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ لتشملَ المحيطَ الهنديَّ طريقَ رأسِ الرجاءِ الصالح، محذرة كافة السفن بعدم المرور من طريقِ رأسِ الرجاءِ الصالحِ، ما لم فإنَّها ستكونُ هدفاً مشروعاً لها.

 

تقرأون كذلك :

الجماهير اليمنية تعلن الجاهزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس

احتشدوا بالملايين في عشرات الساحات بـ15 محافظة

 

قد يعجبك ايضا