قائد الثورة: ما يحصل من جريمة إبادة في غزّة هو جريمة بحق الإنسانية

الثورة نت|

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن العدوان الإسرائيلي الأمريكي يرتكب مجازر القتل الجماعية بالقنابل الأمريكية وبالتجويع الشامل والأوبئة  بشكل مُستمر للشهر السادس على الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة.

وأوضح السيد القائد في كلمة له اليوم، حول آخر التطورات والمستجدات، أن الإجرام الإسرائيلي الأمريكي في غزة هو إجرام مشهود يمارسونه تحت مرأى ومسمع شعوب العالم أجمع .. مبينا أن الإبادة في غزة تحصل في عصر تقدم الدول الغربية نفسها أنها في الذروة من الاهتمام بالقيم والأخلاق.

وأضاف أن ما يحدث من جريمة إبادة جماعية يومية في غزة، يسيء للمجتمع البشري، ومُخزٍ ومعيب التفرج عليه وعدم التحرك لإيقافه.. مبينا أن العدو الصهيوني يبتكر جرائم بأشكال جديدة في غزة، مستهدفا النساء والأطفال وكل من يخرج للبحث عن الطعام.

وأشار إلى أن العدو الإسرائيلي يستخدم التجويع كوسيلة إبادة بشكل مباشر ويحصل ذلك يوميا.. كما يعمد إلى قتل المئات من الفلسطينيين عندما يجتمعون للحصول على الغذاء المحدود.

ولفت إلى أنهُ عند اجتماع الفلسطينيين للحصول على الوجبات الضئيلة التي تسقطها الطائرات يباشر العدو إلى استهدافهم وقتلهم.. كما يقوم العدو بقتل الفلسطينيين أمام المستشفيات وفي المدارس والمخيمات وفي الطرقات.

وقال قائد الثورة: خلال هذا الأسبوع رفع العدو من جرائم الإبادة الجماعية في غزة بمتوسط 7 مجازر كل 24 ساعة على الأقل.. مضيفا: مع القتل والمجاعة والمرض هناك معاناة شديدة للشعب الفلسطيني نتيجة استمرار الحصار الخانق على غزة.

وأضاف أن العدو الإسرائيلي يستهدف حتى من يخرج للاصطياد في البحر من الجائعين في قطاع غزة.. مشيرا إلى أنهُ من المعيب على المجتمع البشري أن يسكت عن مظلومية غزة ويكتفي بالإدانة والتعاطف دون خطوات عملية لإيقافها.

وأكد السيد القائد، أن أمريكا لها الدور الأول والأساس في جرائم حرب الإبادة والتجويع في غزة.. مبينا أنهُ لم يكن الإسرائيلي ليتمكن من فعل ما فعله في غزة لولا الدعم والمشاركة الأمريكية.

قد يعجبك ايضا