مسيرات لوحدات التعبئة الشعبية في المنيرة وبيت الفقيه واللحية بالحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نفذ منتسبو وحدات التعبئة الشعبية من خريجي دفع “طوفان الاقصى” ودورات “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بمديريات “المنيرة وبيت الفقيه واللحية” بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، مُسَيَّرات وعروض متنوعة تضامناً مع أبناء غزة وتدشيناً للتطبيق العملي للدورات المفتوحة التي تلقوها خلال الأيام الماضية.

وردد المشاركون في المُسَيَّرات، الشعارات المؤكدة على التضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإعلان الجاهزية لمواجهة لأي خيارات تتطلبها المرحلة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار وأدواتها.

وعكست العروض مستوى الاعداد للتصدي للعدو الامريكي، وتأكيد أن الخيار الوحيد والصحيح للأمة في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي هو الجهاد.

وعبر المشاركون في المُسَيَّرات، عن سخطهم تجاه تداعيات التآمر البريطاني الأمريكي على اليمن.. لافتين إلى أن اليمن وفلسطين في خندق واحد للدفاع عن سيادتهما واستقرارهما.

وأكدوا أن الموقف اليمني مع أبناء غزة موقف إيماني ومبدئي اتسم بالشجاعة وبعد نظر القيادة.

وأستنكروا التخاذل العربي الرسمي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني والتواطؤ من قبل الأنظمة المطبعة مع العدو الاسرائيلي.. معتبرين ذلك خيانة للأمة والمقدسات الإسلامية.

ودعوا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ورفع شعار الحرية ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأقل واجب ديني في مواجهة العدو الأمريكي والصهيوني.

قد يعجبك ايضا