وقفة لموظفي الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظتي ذمار والبيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت / أمين النهمي

نظمت قيادة وموظفي الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظتي ذمار والبيضاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييداً لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وردد المشاركون، في الوقفة بحضور وكيل المحافظة محمود الجبين، ومدير عام مكتب الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظتي ذمار والبيضاء هيثم أحمد علوان، الهتافات المعبرة عن موقفهم الرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

ونددوا بمجازر الإبادة الجماعية، التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء في ظل تواطؤ أمريكي غربي، وصمت عربي مخزٍ.

وخلال الوقفة أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي العوش، إلى الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ الأبرياء.

وثمن مواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني، لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف معهم في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية والبريطانية، في الوقت الذي تنصلت الأنظمة العربية والإسلامية عن دورها الإنساني والديني تجاه إخوانهم في فلسطين المحتلة.

بدوره أكد هشام عبدالرزاق، أن الأمة العربية والإسلامية معنية بالدفاع عن المقدسات الإسلامية في كل مكان وفي مقدمتها القدس الشريف.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، كل الجرائم التي تُرتكب في حق أبناء الشعب الفلسطيني مـن القتل والتدمير والإبادة والحصار الظالم المفروض عليهم من الكيان الصهيوني وبمساعدة الدول الاستعمارية وبعض الأنظمة الرجعية، مستنكراً خذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب العربي الفلسطيني وتواطؤهم، ودعمهم للكيان الصهيوني ومحاولاتهم تخفيف الحصار الذي فرضته القوات المسلحة اليمنية على الكيان الصهيوني الغاصب من خلال فتح ممرات برية لإنقاذه.

وأعلن البيان الاستمرار في دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية، بكل وسائل الدعم الممكنة.

وثمن المشاركون في الوقفة القرار التاريخي الصادر عن رئيس المجلس السياسي الأعلى في اعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.

وندد البيان بالاعتداءات الأمريكية البريطانية المتكررة على الأراضي اليمنية وقصف المحافظات بسبب موقفها الواضح تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، مطالبا بمضاعفة ضربات القوات المسلحة البحرية والبرية والطيران المسير والقوة الصاروخية، حتى يتم وقف العدوان الصهيوني وإدخال كل احتياجات أبناء غزة من الغذاء والدواء والماء.

وأكد استمرار النفير العام ورفد معسكرات التدريب والتأهيل بالمتطوعين، والتفويض المُطلق للقيادة الثورية والسياسية في كل الخيارات التي تتخذها.

قد يعجبك ايضا