​الدكتور بن حبتور يطلع على نشاط وزارة الخارجية

الثورة نت|

اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال لقائه اليوم وزير الخارجية في الحكومة المهندس هشام شرف، على أبرز أنشطة الوزارة على المستويين الداخلي والخارجي.

حيث أوضح الوزير شرف، مهام الوزارة في إطار تنفيذ ما يخصها من برامج الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، إلى جانب تحركاتها الخارجية المتصلة بمأساة الشعب الفلسطيني الشقيق، وأبعاد الدور اليمني المشرف في إسناد أبناء غزة الهادف إلى وقف العدوان الصهيوني الإجرامي وإدخال المساعدات الغذائية والدوائية الكافية.

واستعرض آخر الاتصالات مع عدد من البرلمانيين المتعاطفين مع اليمن بهدف تعزيز مستوى التنسيق معهم وأدوارهم الداعمة للشعب اليمني.. مؤكدا أن الوزارة ماضية في تحركاتها الخارجية بما يخدم القضية العادلة للشعب اليمني وحقه في السلام العادل والمشرف وحماية سيادته وصون سلامة ووحدة أراضيه.

وأثنى الدكتور بن حبتور، على نشاط الوزارة وتحركاتها على المستوى الخارجي برغم الحصار الدبلوماسي المفروض على صنعاء.. مؤكدا أن وزارة الخارجية بكادرها الدبلوماسي والإداري تمثل جبهة صامدة بجانب الجبهة العسكرية القوية التي أثبتت أن اليمن سيكون له شأن إقليمي ودولي.

حضر اللقاء وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني في حكومة تصريف الأعمال أحمد الحماطي.

قد يعجبك ايضا