الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول يستبعد ثمانية لاعبين

 

الثورة / خالد النواري
أقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي ومساعده الوطني محمد سالم الزريقي ، إستبعاد ثمانية لاعبين من معسكر المنتخب المقام بصنعاء استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكأس آسيا 2027م ، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات (اليمن ، الأمارات ، البحرين ، النيبال).
وبحسب تقييم الجهاز الطبي للمنتخب فقد تم إقرار منح ثلاثة لاعبين راحة بسبب الإصابة التي تعرضوا لها خلال المعسكر الداخلي وتحول دون مشاركتهم في التصفيات الآسيوية وهم اللاعبين: أكرم جوبح ، ناصر محمد ناصر ، أحمد باحاج.
فيما تم منح إستغناء مؤقت لخمسة لاعبين بسبب عدم اكتمال وثائق السفر وانتهاء الجوازات وهم اللاعبين: حسن باسفر ، عبدالقوي الحضرمي ، حسن عراسي ، علاء الصهباني ، صلاح سعيد سالم.
وتم تكليف اللاعبين المستبعدين باستكمال تجديد وثائق السفر على أن يظلوا تحت الطلب من قبل الجهاز الفني في حال استدعت الحاجة لعودتهم إلى صفوف المنتخب.
ويخضع لاعبو المنتخب الوطني لبرنامج إعدادي مكثف على فترتين صباحية ومسائية بهدف رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين ، ومن المقرر أن ينضم إليهم اللاعبون المحترفون في الخارج خلال المرحلة الثانية من الإعداد لاختيار القائمة النهائية التي تضم 23 لاعباً.
وفي سياق متصل استكملت الأمانة العامة للاتحاد الترتيبات اللازمة لإقامة المعسكر الإعدادي الخارجي المقرر انطلاقه بداية مارس المقبل بمدينة أبها السعودية قبل التوجه إلى الأمارات لخوض المباراة المقبلة ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية يوم 21 مارس في دبي، وإياباً في الجولة الرابعة من التصفيات يوم 26 مارس بمدينة أبها السعودية.

قد يعجبك ايضا