قيادة وضباط القصر الجمهوري يكرمون أسرتي الشهيد القائد والشهيد الرئيس الصماد

الثورة نت../

كرمت قيادة وضباط القصر الجمهوري اليوم أسرة الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي بدرع الوفاء تقديرا لتضحياته وبطولاته في سبيل الوطن وقضايا الأمة.

وخلال تسليم الدرع لنجل الشهيد القائد اللواء علي حسين بدر الدين، أشاد قائد القصر الجمهوري العميد يحيى شرف بدور الشهيد القائد مؤسس المسيرة القرآنية في الدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية ومواجهة الطغاة المستكبرين.

وأوضح أن الشهيد القائد رضوان الله عليه وقف بجسارة في وجه الظالمين وقدم روحه من أجل الانتصار لقضايا الأمة والمشروع القرآني الذي أصبح اليمن بفضله يتبوأ مكانة متقدمة في محيطه الإقليمي والدولي.

وأكد أن تضحيات الشهيد القائد أثمرت عزة ونصرا وتمكينا، لافتا إلى أن المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد هو مشروع عالمي لبناء الأمة واستقلالها.

من جانبه عبر نجل الشهيد القائد اللواء علي حسين بدر الدين الحوثي، عن تقديره لقيادة وضباط القصر الجمهوري على هذا التكريم.. مؤكدا أن التضحيات التي قدمها الشهيد القائد ورفاقه وكافة الشهداء الوطن لا تعبر عن أسرة الشهيد أو منطقته وإنما عن الأمة الإسلامية جمعاء.

إلى ذلك كرمت قيادة وضباط القصر الجمهوري أسرة الشهيد الرئيس صالح الصماد عرفانا بأدواره الوطنية وما قدمه من تضحيات في سبيل الوطن.

حيث سلّم قائد القصر الجمهوري العميد يحي شرف درع الوفاء لفضل صالح الصماد نجل الشهيد الرئيس، بحضور وكيل وزارة الثروة السمكية لقطاع الاستثمار والبحوث مصطفى حطبه وعدد من الضباط.

وأكد العميد شرف أن الشهيد الصماد قدم التضحيات الجسيمة من أجل أن يبقى اليمن حرا عزيزا مستقلا.. لافتا إلى أن الرئيس الصماد سيظل رمزًا للوفاء والكرم والتضحية لوطنه وشعبه.

وأشار إلى أن هذا التكريم الذي يأتي بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد الصماد يعبر عن الوفاء للرئيس الصماد، وتقديرا لجهوده وإخلاصه خلال فترة قيادته للدولة.

من جانبه عبّر فضل الصماد عن امتنانه لقيادة القصر الجمهوري على هذا التكريم الذي يعبر عن الوفاء للرئيس الشهيد.

قد يعجبك ايضا