بمساهمة مجتمعية…افتتاح مشروع بناء وتأثيث مدرسة الأقصى في مديرية ضوران آنس بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

افتتح محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم، مشروع بناء وتأثيث سبعة فصول إضافية لمدرسة الأقصى الأساسية في مديرية ضوران آنس.

وفي الافتتاح أشاد المحافظ البخيتي بجهود المواطنين، ومساهمة حدة التدخلات ومؤسسة بيت الحسن في تنفيذ هذا المشروع الذي يسهم في خدمة العملية التعليمية بالمديرية.

وأكد حرص السلطة المحلية على دعم وتشجيع المبادرات لتساهم في تلبية احتياجات المجتمع من المشاريع الخدمية والتنموية..لافتاً إلى أهمية فتح مسار لتحفيظ القرآن الكريم وتأهيل النشء والشباب لإجادة حفظ وتلاوة كتاب الله وتدبر معانيه.

فيما أشار ممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بمحافظتي ذمار والبيضاء المهندس فارس الشماحي، حرص الوحدة على دعم مشاريع المبادرات المجتمعية وتحفيز المجتمع على المساهمة في تبني مشاريع تلبي تطلعاته في الجوانب الخدمية والتنموية.

وأوضح أن تكلفة المشروع تبلغ 25 مليون ريال بمساهمة مجتمعية، ودعم من حدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية ومؤسسة بيت الحسن الخيرية.. مبيناً أن الوحدة دعمت المشروع بكمية من مادة الإسمنت.

حضر الافتتاح نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء صالح حمزة، ووكيل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء لقطاع التخطيط والتنمية ماجد عزان، ومدير المديرية محمد غالب المهدي، ورئيس مؤسسة بيت الحسن الخيرية عبد الفتاح العردوم.

قد يعجبك ايضا