المؤيدي يكرم المشاركين في الفعالية الاستعراضية للووشو

كرم وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي المشاركين في الفعالية الرياضية الاستعراضية للاعبي الووشو «كونغ فو» التي نظمها الاتحاد العام للوشو بالتعاون مع إدارة مدرسة «الفتح» ومركز الأبطال بمديرية بَني الحارث بالعاصمة صنعاء وتحت شعار «لبيك يا أقصى» وبرعاية وزارة الشباب والرياضة.
وشهدت الفعالية مشاركةِ ٤٠٠ طالب من طلاب مدرسة الفتح، ورياضيين من أبطال ولاعبي الكونغ فو حيث قدم خلالها اللاعبون استعراضات متعددة المسارات والتكوينات حاملين أعلام اليمن وفلسطين، مع أداء حركات فنية لبعض الكاتات القتالية وعروض فنية وقتالية بأسلوب الساندا واستعراضية بأسلوب التاولوه، كما شهدت الفعالية استكتشًا تمثيليًا قتاليًّا يجسد استبسال أبطال المقاومة وأبناء غزة في مواجهة العدوِّ الصهيوني، ومعاناة الشعب الفلسطيني.
وخلال الفعالية أكد المؤيدي أهمية مثل هذه الفعاليات الشبابية الرياضية التربوية المعبرة عن وقوفِ ومساندةِ أبناء اليمنِ لأبطال غزة، مشيدًا بالعرض الرياضي الذي يعبَّر عن عطاءات الشباب والطلاب وتفاعلهم مع قضايا وطنهم وأمتهم.
وعقب ذلك قام المؤيدي وبحضور وكيل الوزارة لقطاع الشباب عبدالله الرزحي وقيادات السلطة المحلية بمديرية بني الحارث وعدد من القيادات الشبابية والرياضية والتربوية، بتكريم المشاركين في الفعالية، كما قام اتحاد اللعبة بتكريم وزيرِ الشباب والرياضة وإدارة المدرسة.

قد يعجبك ايضا