الهيئة النسائية في حجة تنظم وقفات بالذكرى السنوية للشهيد الرئيس الصماد ونصرة للأقصى

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة وقفات بالذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

حيث أقيمت وقفات حاشدة في كحلان عفار وكعيدنة والجبر الأعلى والمفتاح وأخرى متفرقة في القزعة وعلكمة وبني مجمل وسعدان وبيت العروضي وبني الجرادي بذات في المفتاح والغولة في مبين.

كما أقيمت وقفات متفرقة في مشن والجذلة والجرد والجنة ورازم وبني الخموسي وجبل المحبشي والمسبح والمبنى والشجعة في المحابشة والمحصوب وبني بدر وبيت الشابري والمنصورة والمدينة والعسب والغمرة والخواقعة والهيجة في الشاهل .

ونظمت في الظهرين والظاهر والغرابي والحلة وقرن حباب بمركز المحافظة وقارية في كحلان الشرف وكولة فروان والقمات في قارة والمرماد في افلح الشام وقفات بذات المناسبة.

واستنكرت المشاركات في الوقفات الصمت الأممي والعربي المطبق تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحشية وحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني المجرم في قطاع غزة.

وثمنت مواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في نصرة الأقصى ودور القوات المسلحة البطلة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والمجاهدين في غزة

وأكدت أهمية اغتنام الذكرى السنوية للشهيد  الرئيس صالح الصماد في استلهام الدروس والعبر من شخصيته القيادية النادرة وشجاعته وحسن إدارته للبلاد في أحلك الظروف وتوحيد الجبهة الداخلية وتضحياته في سبيل الله.

واعتبرت الشهيد الصماد قبلة للأحرار وملهما للأجيال ونبراسا للجميع في مختلف المجالات وان جريمة اغتياله خسارة كبرى على الوطن.

واستعرضت ما تحقق للبلاد عبر مشروع الشهيد الرئيس الصماد ” يد زتحمي ويد تبني”، ودوره في تعزيز صمود مؤسسات الدولة والتفاف الشعب حول القيادة والتصدي لمؤامرات ومخططات العدوان.

وأكدت ضرورة استحضار بطولات ومواقف الرئيس الشهيد وأقواله المشهودة عن الحرية والكرامة والجهاد في سبيل الله وشرف الذود عن تراب الوطن.

وجدد بيان صادر عن الوقفات التضامن مع الشعب الفلسطيني.. باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وأخلاقيا على كل المسلمين.

وأكد أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن واجبه في دعم ومساندة فلسطين المحتلة، بل سيزيده عزما وإرادة للتمسك بموقف المناصرة والدعم.

قد يعجبك ايضا