المقاومة الفلسطينية تواصل استهداف تجمّعات ودبابات العدو في محاور التوغّل حول غزة

الثورة نت../

واصلت المقاومة الفلسطينية، في اليوم الـ120 من معركة “طوفان الأقصى”، خوض اشتباكاتٍ عنيفة ضدّ قوات العدو الصهيوني المتوغِّلة في القطاع، عند أكثر من محور في مدينة غزّة.

وأعلنت كتائب “القسّام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، في بيان لها اليوم الأحد، أنّها استهدفت ثلاث دباباتٍ صهيونية من نوع “ميركافا” بقذائف “الياسين 105” في منطقة الصناعة جنوب غرب مدينة غزّة.

وتمكّن مقاتلو “القسّام” من استهداف مجموعة من جنود العدو الصهيوني، كانت تتحصّن داخل منزل في محيط منطقة الصناعة جنوب غرب مدينة غزّة بقذيفة من طراز “TBG” مُضادة للتحصينات.. مؤكدين وقوع المجموعة بين قتيلٍ ومصاب.

كما، تمكّن مقاتلو “القسّام” من قنص جندي صهيوني في محيط منطقة الصناعة جنوب غرب مدينة غزّة.

من جانبها، أعلنت “كتائب شهداء الأقصى”، الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) أنّ مقاتليها اشتبكوا مع قوات العدو الصهيوني ودمّروا آلياته في محور التقدّم غرب مدينة غزّة.

وأضافت “شهداء الأقصى”: إنّها قصفت تجمّعاً لجنود العدو الصهيوني وآلياته، في محيط مقرّ الصناعة غرب غزّة بعددٍ من قذائف الهاون، وحقّقت إصاباتٍ مُباشرة في صفوف الجنود الصهاينة.

من جهتها، أعلنت “كتائب المجاهدين”، الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينيين، أنّ مقاتليها دكوا بقذائف “الهاون” تجمعاتٍ لقوات العدو الصهيوني في موقع إرسال 16 العسكري، الواقع في شمال شرق غزّة.. مُحققين إصاباتٍ مُباشرة في صفوف العدو.

وبثّت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مشاهد من الرشقات الصاروخية التي قصفت بها المواقع العسكرية والتحشدات الصهيونية ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

وتتواصل الاشتباكات العنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات العدو الصهيوني، بالتزامن مع قصف جوي ومدفعي، يشنّه العدو على قطاع غزّة، وتحديداً جنوبيّه ووسطه.

قد يعجبك ايضا