أبناء الجراحي بالحديدة ينظمون وقفة دعما للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني المستمر

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء مديرية الجراحي محافظة الحديدة، اليوم، وقفة نصرة للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة.

وردد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها قيادات محلية وتنفيذية ومكونات مجتمع مدني، هتافات التحدي والبراءة من أعداء الله.. مؤكدين استعداد أبناء المديرية لمواجهة قوى العدوان ونصرة الأقصى الشريف.. مستنكرين المواقف المخزية للزعماء العرب المطبعين مع الكيان الصهيوني.

وأكد بيان صادرة عن الوقفة، ان العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يخضع اليمنيين بل يزيدهم قوة وصلابة للمضي في مواجهته.

واستنكر حرب الإبادة الشاملة التي يتعرض لها المدنيون في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة على مرأى ومسمع المجتمع الدولي.

وحمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والهيئات والمنظمات الحقوقية مسئولية الصمت والتواطؤ مع كيان الاحتلال الصهيوني ومشاركة الولايات المتحدة في قتل الفلسطينيين وتقديم الدعم اللامحدود للاحتلال.

وأعلن البيان، التأييد الكامل للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بما تقوم به القوات المسلحة من عمليات لمناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وحث البيان على الاستمرار في أنشطة التعبئة العامة وتعزيز الالتفاف لرفض المشاريع الاستعمارية، وعدم الخضوع لها، والمضي في مسار النضال للتصدي لكل مخططات أعداء اليمن.

قد يعجبك ايضا