فعالية ثقافية في مديرية جهران بذمار احتفاء بذكرى جمعة رجب

الثورة نت / أمين النهمي

نظمت فروع مكاتب الصحة والتخطيط والسياحة في مديرية جهران بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية ثقافية وتوعوية، إحتفاء بذكرى جمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية.

وفي الفعالية التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى الكبسي، ومدراء شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، و مكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني، والصحة محمد أبوحمرا، والإرشاد محمد الضبياني، والسياحة محمد الجيه، ونائب مدير المؤسسة المحلية للمياه بمعبر حميد دوبل، وقيادات محلية وتنفيذية ألقيت كلمات تطرقت إلى أهمية إحياء ذكرى جمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية ومواجهة الثقافات الخاطئة والحرب الناعمة التي تستهدف الأمة في دينها.

وبينت الكلمات عظمة وقدسية ذكرى جمعة رجب التي تعد من أهم المناسبات في تاريخ الشعب اليمني، ومن الصفحات البيضاء في التاريخ الإسلامي، لافتة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي من باب الشكر لله على نعمة الهداية، ويسهم في ترسيخ الهوية الإيمانية خصوصا في ظل المرحلة المفصلية التي تمر بها الأمة.

وتطرقت الكلمات إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من مجازر إبادة وتهجير قسري وتطهير عرقي وحصار أمام مرأى ومسمع العالم.. منوهة بالموقف اليمني المشرف في نصرة الأقصى، وإسناد المقاومة الفلسطينية من خلال قصف أهداف للعدو الصهيوني، ومنع السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة من عبور البحرين الأحمر والعربي.

وحذرت من مؤامرات ومساعي العدو للنيل من قيم وأخلاق المجتمع وهويته، من خلال الترويج للأفكار الهدامة والعقائد الباطلة، وغيرها من وسائل الحرب الناعمة.

قد يعجبك ايضا