مكتب هيئة الزكاة بالحديدة ينظم وقفة نصرة للأقصى وتنديداً بالعدوان على غزة واليمن 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الهيئة العامة الزكاة بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع فلسطين وتنديدا بالعدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على اليمن وغزة تحت شعار “ثابتون مع فلسطين .. وأمريكا ام الإرهاب”.

ورفع المشاركون في الوقفة، التي تقدمها مديرا مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد أحمد هزاع، والغرفة التجارية والصناعية محمد عبدالواحد الحطامي، ومدراء الإدارات وموظفي مكتب الهيئة، الإعلام اليمنية والفلسطينية وصور الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وقائد الثورة .. مرددين الهتافات والشعارات المؤكدة على استشعار المسؤولية في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار وإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني المجرم والاستعداد للجهاد وخوض المواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

مجددين تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات والخطوات لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني والدفاع عن الوطن ومقدراته.

مباركين تواصل العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية البطولية في البحرين الأحمر والعربي تعزيزا لموقف النصرة والمدد والمساندة للأشقاء الفلسطينيين باستهداف السفن الصهيونية والمتجهه إلى موانئ الاحتلال وكذلك السفن الأمريكية والبريطانية ردا على العدوان على شعبنا اليمني.

وفي الوقفة، اوضح مدير مكتب هيئة الزكاة، أن المبدأ الذي تجسده اليمن في موقفها الداعم للقضية الفلسطينية، ترتقي شرفا مع الغاية المنشودة وهي رفع الظلم والعدوان الإجرامي البشع على الشعب العربي في فلسطين.

وأكد أن العدوان الظالم الذي يتجرعه اهل غزة من الكيان الصهيوني وبدعم امريكي مباشر والذي رغم وحشيته واجرامه والدعم والإسناد الدولي له والتواطؤ العربي والإسلامي عليه، فشل في النيل من المقاومة ومن صمود وعزيمة الشعب الفلسطيني.. ولفت إلى أن أحداث معركة “طوفان الأقصى” جسدت عمليا الموقف المبدئي والإيماني للقيادة القرآنية والشعب اليمني العظيم مناصرا للشعب الفلسطيني الذي انسجم مع الهوية الإيمانية لشعب الإيمان والحكمة.

ونوه هزاع بدور القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة اليمنية التي تقوم بواجبها الإنساني المقدس نصرة للشعب الفلسطيني.

وأدان البيان الصادر عن الوقفة، جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. مستنكرا العدوان الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية .. محملاً الادارة الامريكية وتحالفها تبعات هذا التصعيد الخطير الذي يتنافى مع المواثيق الدولية والانسانية.

وجدد البيان تأييد وتفويض قيادة وموظفي مكتب الهيئة العامه للزكاة الكامل والمطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في اتخاذ كل القرارات للرد على العدوان الامريكي البريطاني والخيارات المناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني.

وأوضح البيان، أن هذا التصعيد والاعتداء لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتا وقوة وصلابة في موقفه المساند للشعب الفلسطيني، وأن نتائج التصعيد ستكون وخيمة على كل من يشارك فيه .. مؤكدا على الاستعداد الكامل والتام لتقديم وبذل كل ما يفرضه الواجب الايماني والاخلاقي لمواجهة العدوان الغاشم على اليمن، والاستمرار في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني بكل الوسائل والامكانات المتاحة.

ودعا البيان جماهير أمتنا العربية والإسلامية الى مواصلة العمل في المسيرات والمظاهرات واستمرار حملة المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا