محافظة إب تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت|

دشنت اليوم بمحافظة إب ، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار ” شهيد القرآن” .

وفي التدشين أوضح مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي أن هذه الذكرى تمثل محطة سنوية لاستلهام المجد والمعنويات وفرصة لشحذ الهمم في سبيل مواصلة الصمود والثبات ومواجهة دول العدوان

واستعرض جانبا من فضائل الشهيد القائد ومناقبه وما اتصف به من علم وشجاعة ورؤية صائبة للأحداث ومشروعه القرآني التنويري الذي كشف مؤامرات أمريكا والعدو الصهيوني وحلفائهم لاحتلال الأوطان وتركيع الشعوب ونهب الثروات.

ولفت اليوسفي إلى أهمية التمسك بالمشروع القرآني لمواجهة قوى الكفر والطغيان وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل التي ترتكب أبشع الجرائم بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان أهمية السير على درب الشهيد القائد والتمسك بمشروعه القرآني والمكتسبات المحققة في مواجهة أعداء الإسلام وإفشال مخططاتها الاستعمارية .

وتطرق إلى المراحل الأولى للمشروع القرآني العظيم ومحاولات أعداء الإسلام الفاشلة إطفاء نور الله بكافة إمكاناتهم وقدراتهم العسكرية والإعلامية والسياسية والاقتصادية .

بدوره أكد نائب مدير مكتب الإرشاد هاشم الجرموزي الحاجة إلى العودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم، ومنهجه القويم، والتمسك بأعلام الهدى والمشروع القرآني؛ لتعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية.

وأوضح أن ذكرى الشهيد القائد رضوان الله عليه مناسبة لاستلهام الدروس والعبر من سادة التضحية والفداء وقادة النصر في كل الأزمنة ..مؤكدا السير على دروب الشهداء العظماء ومواصلة طريقهم نحو التحرر ومقارعة الطغاة والمستكبرين.

تخللت الفعالية التي حضرها رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي و وكلاء المحافظة عبدالفتاح غلاب وراكان النقيب ويحيى القاسمي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية قصيدة معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا