أمين العاصمة يُكْرِمُ المشاركات في الدورات التدريبية الإدارية والفنية  

الثورة نت|

كرم أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اليوم، المشاركات في الدورات التدريبية الإدارية والفنية التي نظمتها إدارة البحوث والتنمية والتدريب خلال الربع الأخير من العام الماضي.

شاركت في الدورات التي جاءت في إطار خطة التدريب السنوية، ١٤٢ مشاركة من ديوان الأمانة والمكاتب التنفيذية والمديريات، وتدربن على مهارات إعداد الرسائل والمذكرات الحكومية وإعداد وصياغة التقارير الإدارية والجرافيكس والرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والتصوير الفوتوغرافي.

وفي التكريم الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي عادل العقاري ووكيلا الأمانة قناف المراني ومحروس عقبه، أكد عباد أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تنمي قدرات ومهارات الكوادر في مختلف الجوانب الإدارية والفنية.. مبيناً أن تطور البلدان لا يتحقق إلا ببناء قدرات عامليها في مؤسسات الدولة وتأهيلهم إدارياً وفنياً في مختلف التخصصات.

ونوه إلى أهمية التخصصات التي تضمنتها الدورات ودورها في تحسين الأداء الإداري في ديوان الأمانة والمكاتب التنفيذية والمديريات.. حاثا المشاركات على الاستفادة من مخرجات الدورات وعكسها على الواقع العملي.

من جهته، أشار رئيس لجنة الشئون الاجتماعية حمود النقيب ووكيل القطاع القانوني بالأمانة فتحية عبد الواسع، إلى أهمية الارتقاء بالمرأة العاملة بقطاعات ومكاتب الأمانة ومديرياتها من أجل تحسين العمل الإداري وتطويره.. مؤكدين حرص أمانة العاصمة على تأهيل قدرات كوادرها.

فيما أكد مدير إدارة بحوث التنمية والتدريب عبد الله الكول وعُلا المنقب عن المشاركات، أهمية العمل التشاركي في مختلف الأعمال والتدريب والتأهيل، موضحين ضرورة تأهيل المرأة وتدريبها في مختلف المجالات العلمية والثقافية وتطوير قدراتها بشكل مستمر.

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركات بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا