لجنة مراقبة ومتابعة الوضع التمويني بالحديدة تستعرض خططها وبرنامجها الميداني

الثورة نت/ يحيى كرد

استعرضت لجنة مراقبة ومتابعة الوضع التمويني بمحافظة الحديدة في اجتماعها بمكتب الصناعة والتجارة، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة، رئيس اللجنة علي الكباري، خطط وبرامج عمل للجنة الرقابية و المتابعة للوضع التمويني، بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم مديري الأجهزة والمكاتب المعنية، إلى مهام اللجنة على المستوى التنسيقي وتبادل المعلومات الميدانية، من أجل خلق استقرار تمويني، ومتابعة حصص المحافظات من المواد الغذائية الأساسية والمشتقات النفطية.

وتناول الاجتماع خطوات وآليات التنسيق والتعاون بين اعضاء اللجنة، وتوزيع وايصال المواد الغذائية الأساسية والمشتقات النفطية لجميع المحافظات المحررة، ومواصلة تثبيت الاسعار المحددة من مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة.

وشدد الاجتماع، على أهمية تحديد متطلبات المحافظة من مادتي الدقيق والقمح والعمل على توفيرها بحيث يشعر الناس بالاطمئنان والسكينة..مؤكدأ أهمية منع بيع الأدوية في المحلات  التجارية، والبقالات والدكاكين.

وفي الاجتماع أشار الوكيل الكباري الى اهمية قيام أعضاء اللجنة المكونة من مختلف الاجهزة والمكاتب المعنية، بالمهام المناطة بها ورفع تقارير أسبوعية بالوضع التمويني، وما أنجزته من مهام ميدانية.

وفي الاجتماع، استعرض مديرا مكتب الصناعة والتجارة يحيى عطيفة، وفرع شركة النفط عدنان الجرموزي، عددا من التقارير حول المخزون من المواد الغذائية والمشتقات النفطية والغاز المنزلي، والحركة التجارية بالأسواق…

بدوره أشار نائب مدير أمن المحافظة ومدراء الجهات المعنية، إلى  عددا من  المقترحات والرؤى حول الاستقرار التمويني ومعالجة الاشكاليات اولا بأول.

قد يعجبك ايضا