فتح مظاريف مناقصات عدد من المشاريع بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقشت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، فتح مظاريف وعطاءت عداد من دراسات الجدوى والتصاميم لمناقصات عدد من المشاريع الخدمية.

وشملت العطاءات ستة مظاريف مشروع طريق حرف الدار فجح، المرخام، بطول أربعة كيلو متر، ومشروع طريق.   بحرة- الخضراء- عنترة، بطول أربعة كيلو متر بمديرية برع.

وفي الاجتماع، بحضور وكيلي المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري، تم الموافقة والتوقيع على مستندات وثائق الدراسات، وإحالتها للجنة الفنية لتحليها والرفع بالنتائج.

كما ناقشت لجنة المناقصات العروض المقدمة من مدير مكتب الأشغال بشأن طلب التوقيع على عقد الأعمال الاضافية لمشروع مركز الشهيد الصماد للغسيل الكلوي، واعتماد اعمال اضافية لمشروع الرصف الحجري لشوارع حي غليل بمدينة الحديدة، وطلب الموافقة على الدراسة والتصميم والتكلفة التقديرية لمشروع الرصف الحجري لطريق عزلة عيينة – عزلة المجارين بمديرية جبل رأس.

كما استعرض الاجتماع تقرير مكتب الأشغال الخاص بتنفيذ مشاريع شق وردم عدد من الشوارع بعدد من مديريات المحافظة، وترميم مكتب التخطيط، وطريق الفيل والأعمال المتبقية من مشروع بناء سور مدرسة محمد مرعي وطلب الموافقة على الأعمال التغييرية لمشروع مياه جزيرة كمران، ومشروع استكمال مبنى المرور وتحسين وسفلتة مدخل بيت الفقية وتنفيذ مشروع دوار تقاطع شارع جيزان مع طريق القرار جولة الصليف. وكذا توسعة عبارة طريق الزهرة – اللحية، وصيانة مبنى ديوان المحافظة، وعمل منظومة شمسية للديوان، والمرحلة الثانية من مشروع ترميم مبنى مكتب الأشغال العامة بمبلغ 88 مليونا و334 ألف ريال شاملا الاعمال الاضافية، وافقت لجنة المناقصات على ادراجها في خطط عام 1445ھ.

قد يعجبك ايضا