قبائل الزرانيق بالحديدة تعلن النفير العام والجهوزية لمواجهة العدو الامريكي البريطاني

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت قبائل الزرانيق بمدينة الحسينية بمديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة ومسيرة جماهيرية حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني، ولإعلان النفير العام والتأكيد على الجهوزية  لمواجهة العدو الامريكي البريطاني على بلادنا .

ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة الشعارات والعبارات المنددة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة الفلسطينية..مؤكدين جاهزيتهم للدفاع عن الوطن وسيادته، والمشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

كما أكد المشاركون تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في اتخاذ أي خيارات او قرارات لنصرة أخواننا في قطاع غزة المحتلة، ومواصلة القوات المسلحة اليمنية ضرب الاحتلال الإسرائيلي، و منع السفن المتجهة الى موانئ الأراضي المحتلة.

وأشار بيان الوقفة والمسيرة، إلى أهمية مواصلة التفاعل الشعبي مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى، عبر تفعيل وتعزيز سلاح المقاطعة للمنتجات والسلع الأمريكية والإسرائيلية، واستمرار المسيرات والوقفات الجماهيرية التضامنية والداعمة لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان جهوزية قبائل الزرانيق للمشاركة في كافة الخيارات لنصرة شعب فلسطين والدفاع عن الوطن وسيادته ضد للعدو الأمريكي البريطاني.

وأشار البيان أن العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا وتصنيف أنصار الله كجماعة إرهابية لن يثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

قد يعجبك ايضا