وقفة مسلحة لقبائل زبيد بالحديدة تنديداً بالعدوان على فلسطين واليمن 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس، وقفة مسلحة لقبائل عزلتي المحاط والبدوة تنديداً بالعدوان الأمريكي الصهيوني على فلسطين واليمن.

وأعلن المشاركون في الوقفة، التي تقدمها مدير المديرية يحيى عباد، النفير لمواجهة التهديدات وتأييد عمليات القوة الصاروخية في الرد على العدوان الامريكي البريطاني ونصرة الشعب الفلسطيني.. محملين المجتمع الدولي مسئولية الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في تأخير المساعدات وتعقيد دخولها وحرمان الشعب الفلسطيني من أبسط حقوقه في الحياة.

وأكدوا أن العدوان الامريكي الصهيوني المتواصل على اليمن وفلسطين لن تؤدي إلى استسلام الشعبيين اليمني الفلسطيني وسيبقيان صامدين علي أرضهما مهما بلغت التضحيات.

وبارك بيان صادر عن الوقفة المسلحة، العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت سفينة حربية امريكية واجبار سفينتين تجاريتين على العودة.

وجدد البيان، التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتأييد كل الخطوات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لدعم ومناصرة القضية الفلسطينية.. معبرا عن الفخر بموقف القيادة تجاه نصرة الشعب الفلسطيني.

مؤكدا الجهوزية لتنفيذ أي خيارات للمشاركة في المعركة المباشرة مع العدو الامريكي الذي يواصل سياسة التضليل وتقديم الغطاء السياسي لجرائم الكيان الغاصب في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا