تدشين فعاليات احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد في المربع الشمالي بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشنت بمديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس، فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي 1445هـ.

وفي اللقاء الذي عقد على هامش التدشين بمديرية الزيدية، وضم العلماء ومنتسبي قطاع الإرشاد والمثقفين والشخصيات الاجتماعية، اشار مدير مكتب الارشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي، إلى عظمة الجهاد في سبيل الله تعالى، وفوز الشهيد القائد بالشهادة التي كانت غايته، وخسارة الأمة بفقدانه.

وأوضح أهمية إحياء هذه الذكرى في استلهام الدروس من سيرة حياة الشهيد القائد، واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقنا.. لافتا إلى خطورة التفريط خلال هذه المرحلة، خصوصا بعد أن تكشفت الحقائق.

وتطرق الورفي إلى مضامين المنهج القرآني فيما جرى ويجري من أحداث أشار إليها الشهيد القائد.. حاثا الجميع على التحرك الفاعل في إطار مشروع المسيرة القرآنية بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

من جانبه، استعرض منسق خطباء المديريات الشمالية عبدالله الفروي، جوانب من سيرة حياة الشهيد القائد، ومراحل مشروعه القرآني، وما واجهه من تحديات.

ولفت إلى ما تميز به من صفات قيادية وشجاعة وثبات مواقفه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.. مؤكدا أهمية المشروع القرآني في النهوض بالأمة وتحريرها من واقع التضليل والتبعية ورفض الهيمنة الأمريكية الصهيونية.

ولفت إلى أن الصمود الشعبي في مواجهة العدوان وما تحقق من انجازات وقوة عسكرية من ثمار مشروع المسيرة القرآنية.. داعيا إلى المضي على درب الشهيد القائد في مقارعة المستكبرين وتحقيق وحدة الأمة وعزتها.

قد يعجبك ايضا