اليمن ينصر غزة ويقصف “إسرائيل”!

هاشم الاهنومي

 

 

تزامنا مع عملية طوفان الأقصى في الـ7 من أكتوبر التي نفذتها المقاومة الفلسطينية نحو المناطق المحتلة في فلسطين والتي خلفت المئات من القتلى والأسرى والآلاف من الجرحى الإسرائيليين في مختلف محاور التقدم والقتال حسب التكتيك الضخم والتوغل المميز الذي أربك العدو الإسرائيلي وجيشه المهزوم على أيدي المقاومة.
أبت اليمن إلا أن تشارك في عملية طوفان الأقصى وتدعم المقاومة الفلسطينية من أجل استعادة الأرض المنهوبة والحرية المسلوبة والمقدسات المدنسة من أيدي الصهاينة حيث بادرت منذ الآونة الأولى من بدء الهجمات والغارات الوحشية والإبادة الجماعية والحصار الظالم على غزة ووقفت إلى صف الحق المتمثل في المقاومة والفلسطينيين رغم معاناة الحرب والحصار الظالم طيلة 9سنوات التي شنتها عدد من دول العدوان بقيادة السعودية تجاه اليمن حتى اللحظة.
فمن أجل غزة ومظلوميتها قصفت اليمن الكيان الصهيوني حيث ظهر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع وأعلن رسميا بأن القوات المسلحة اليمنية تشارك رسميا في مساندة القضية الفلسطينية وتضرب أهدافاً في “إسرائيل” بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة التي أصابت أهدافها بدقة عالية وتكررت الضربات بأم الرشراش وإيلات.
ولم يكتف شعب الإيمان بتلك المساندة فقط حيث تطورت العمليات اليمنية التي قصمت ظهر العدو الإسرائيلي إلى الملاحة البحرية وتم استهداف وإنذار السفن والحاويات التي تتبع الكيان والتي تتجه إلى موانئه.
نعم اليمن يشارك المقاومة في فلسطين بقيادة السيد القائد /عبدالملك بدر الدين الحوثي وبمختلف المحاور الجهادية حيث استولت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية على سفينة جلاكسي بعد تحذيرات عديدة من الجهات المعنية في القوات البحرية ورفض طاقمها لاستماع التوجيهات والنصائح التي تلقوها من قبل القوات البحرية اليمنية وتم اقتيادها وحجزها لدى الأبطال في اليمن نصرة لغزة المنكوبة.
من المعروف بأن اليمن يساند ويدعم القضية الفلسطينية منذ بدء المشروع القرآني وانطلاقة المسيرة القرآنية منذ الآونة الأولى فمحاضرات وملازم الشهيد القائد /حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – أكبر شاهد ودليل وتمده خطابات السيد القائد /عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – التي لا تمر العديد من الخطابات والمناسبات إلا والقضية الفلسطينية قضية مركزية في تلك المحاضرات والمناسبات حيث احتلت القضية الفلسطينية حضورا يمانيا ومناسبة عظيمة يحييها اليمنيون في آخر جمعة من شهر رمضان بكل عام ومن المستحيل أن يترك اليمانيون فلسطين في سلة المهملات كما تركها معظم العرب واتجهوا إلى أحضان الجبابرة والظالمين إسرائيل وأمريكا.
اليمن يساند القضية الفلسطينية بمختلف الجبهات ويحاصر الكيان الصهيوني في الملاحة البحرية ويقدم الدعم المادي والعسكري والاقتصادي والصحي ….. من أجل إنقاذ ومناصرة إخواننا في فلسطين بينما الخونة من العرب في السعودية والإمارات والأردن يمدون الكيان الإسرائيلي بجسر بري لقتل ويحاصرون اخواننا في فلسطين فويل لهم من بأس اليمن قبل يوم الوعيد.
لبيك يا أقصى!

قد يعجبك ايضا