على العهد باقـون ولنساء وأطفال غزة ثائـرون

كتب /ابتهال محمد أبوطالب

يغوصون في الظـلمات، وينتهكون الحرمات، ويزيفون الكلمات، أعمالهم حسـرات؛ لفعلهم السـيئات، وبعدُهم عن الصالحات، كفروا بربِّ السماوات، وأعرضوا لكل ما جاءهم من البينات، فهم في تيهٍ وضلال، وفشـل وانهزام، يدعون إلى السـلام، وهم منبع الفسـاد والإجرام.
إنهم اليهود، فلهم في كلِّ زمانٍ ومكان بصمةِ فساد وطغيان، فهاهم في غزة يواصلون سعي فسادهم، ومكر أفعالهم، يسـتهدفون كلَّ حيٍّ آهلٍّ بالسـكان، وكل مشفىً ومدرسةٍ مليء بالنساء والأطفال، فعندهم دقةُ الأهداف هي في ازدياد قتل النسـاء والأطفال، هذا هو مسلسلهم اليومي في غزة العزة، قتل الأطفال بمختلف الأعمار، واستهداف النسـاء في جميع الديار، فبين طفلٍ يودِّعهُ أبوه، وآخر يودِّع أباه، ومابين التودعين ألفُ حكايةٍ وحكاية.
ففي غزة تجد في كلِّ الأماكن المقصوفة طفلًا يسـبح في دمائه ألمًا، وطفلًا يصرخ نجدةً،  وآخر بلا سمع وآخر بلا بصر، ناهيكم عن وجود أطفالٍ أسـرى، وآخرين في الاحتضار الأخير، وفي مجازر  قد ينجو طفلٍ من قصف لكنه لا ينجو من فقد عائلته بالكامل، أو لا ينجو من فقد أمٍ كانت له حناناً وافراً، وبلسمٌاً نادرٌاً.
ارتكب جيش الاحتلال الإسـرائيلي مجازر يومية على غزة، خلّفت عشرات الآلاف من الشهداء رجالًا ونساءً وشيوخًا وأطفالًا.
ومن منطلقِ كل تلك المجازر الدموية التي هي شيء يسـير من جرم اليهود فيما مضى من السنين، فلم يسْلَم منهم نبيٌّ في عصرهم مكرًا وقتلًا وخيانةً وغدرًا، بل وصل جرمَهم إلى التعدي على ملك السموات والأرض ووصفه بالبخل والفقر، قال تعالى: { وَقَالَتِ ٱلیَهُودُ یَدُ ٱللَّهِ مَغلُولَةٌ غُلَّت أَیدِیهِم وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا بَل یَدَاهُ مَبسُوطَتَانِ یُنفِقُ كَیفَ یَشَاءُ }، وقال تعالى: { لَّقَد سَمِعَ ٱللَّهُ قَولَ ٱلَّذِینَ قَالُوا إِنَّ ٱللَّهَ فَقِیر وَنَحنُ أَغنِیَاءُ سَنَكتُبُ مَا قَالُوا وَقَتلَهُمُ ٱلأَنبِیَاءَ بِغَیرِ حَقّ وَنَقُولُ ذُوقُوا عَذَابَ ٱلحَرِیقِ }.
أولئك اليهود بلغوا مضرب المثل في الخوف، بينهم البأسٌ الشـديد، يُظَنُ أنهم في اتحادٍ، وفي واقع حالهم فرقةٍ وشتات، فقلوبهم شتى، فهم الغافلون الذين لا يعقلون أبدًا، قال تعالى: { لَا یُقَـٰتِلُونَكُم جَمِیعًا إِلَّا فِی قُرى مُّحَصَّنَةٍ أَو مِن وَرَاءِ جُدُرِ بَأسُهُم بَینَهُم شَدِید تَحسَبُهُم جَمِیعا وَقُلُوبُهُم شَتَّىٰ ذَ ٰلِكَ بِأَنَّهُم قَوم لَّا یَعقِلُونَ }.
وللأسف نجد من أمة الإسـلام مَن خلع رداء الإسلام وسـعى إلى المسـاندة الماديةً للمتضررين من اليهود، وفي موسم الغي نجد الفرح لكل من يسـقط شهيدًا في غزة، فمقابل كلِّ مجزرةٍ يرتكبها اليهود في غزة، نجد رقصًا على كل تلك الأشلاء.
فليعلم اليهود من أكبر فاسـدٍ منهم إلى أصغرهم بأن مجازرهم لم ولن تضعف همم المؤمنين الصادقين، بل على العكس من ذلك تزيدهم وعيًا وعزيمةً وتنكيلًا بهم، وجهادًا في سـبيل الله، لنصرة الحق، وأهله، وهزيمة الباطل وأتباعه.
إن وراء كلِّ عائلةٍ تقصف همم عالية، وثورة عارمة لكلِّ مجزرة، فكتائبُ القسـام  في دربِ الانتقام، وفي الأمة مواقف مشرفة من كلِّ الأحرار من مظاهرات تأييدية وعمليات عسـكرية بحرية وجوية، ففي اليمن رجال صدقوا العهد مع الله، وانطلقوا للتنكيل بأعداء الله؛ للثأر لكلِّ أطفال ونساء غزة، فالمسيرات الصاروخية والبالستية، والعملية الجو بحرية عمليات سـجلها التاريخ في أعزّ صفحاته الناصعة، وكتبها بدماء كل الشـهداء، سفينة مأسورة وسفن مقصوفة،وأخرى في قائمة الانتظار.
عملياتٌ قادمة، وانتصارات لاحقة، فيا غزة العزة، إننا على العهد باقون وللأطفال والنسـاء ولكل الشهداء ثائـرون.

قد يعجبك ايضا