ثلاث وقفات ومسيرتان في كيلو 16 وباجل وزبيد في الحديدة تضامناً مع فلسطين وتنديداً بالعدوان على اليمن 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت بمنطقة كيلو 16 في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة ومسيرة طلابية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة الأقصى وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

ورفع المشاركون في المسيرة والوقفة، التي شارك فيهما قيادة السلطة المحلية والتنفيذية ومكتب التربية بالمديرية، العلم الفلسطيني والشعارات التي تؤكد الجاهزية لمواجهة القوى الاستعمارية والتصدي لكل مخططاتها، وأي خيارات تتخذها القيادة الثورية والسياسية لمواجهة أعداء الأمة.

وطالبوا أنظمة وحكام العالم بالتدخل لوقف جرائم الإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني في قطاع غزة والاعتراف بفلسطين كدولة مستقلة من أجل تحقيق السلام في المنطقة.

وجددوا الاستعداد للمشاركة في أي عمليات عسكرية لمواجهة أعداء اليمن ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.. مؤكدين أن التصعيد والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني أبناء الشعب اليمني عن موقفهم في نصرة المقاومة الفلسطينية.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة والمسيرة، بمواقف قائد الثورة والقوات المسلحة في الانتصار لفلسطين ومقاومتها الباسلة.. مجددا التأييد الكامل للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأعلن البيان جهوزية واستعداد أبناء منطقة كيلو 16 ومديرية الدريهمي للمشاركة في معركة التصدي لأعداء اليمن والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الثورية والسياسية، ومساندة عمليات القوات المسلحة اليمنية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار والتصدي لمخططات.

وحيا البيان، الموقف اليمني الثابت والمتقدم والعظيم رسميا وشعبيا مع موقف أحرار الأمة للدفاع عن المقدسات والتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية في غزة دون أن يحرك العالم ساكنا.

وعلى صعيد متصل أقيمت بمديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم، وقفة قبلية حاشدة أعلن خلالها المشاركون النفير في مواجهة العدوان الامريكي البريطاني والتأييد الكامل والمطلق والجاهزية للاشتراك في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والتفويض لقائد الثورة لاتخاذ كل الخيارات اللازمة لهذه المعركة المقدسة.

ورفع المشاركون في الوقفة، التي تقدمها مدير عام المديرية عبدالمنعم عبدالفتاح الرفاعي، وعدد من القيادات القضائية، والتعبئة العامة، وكوادر السلطة التنفيذية، والتربوية والامنية ومشايخ وعقال وحشد من المواطنين، العلمين اليمني والفلسطيني.. مرددين الهتافات المؤيدة لموقف اليمن في استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

ونوه بيان صادر عن الوقفة بما تقوم به القوات المسلحة اليمينة من عمليات ضد العدوان الأمريكي البريطاني، والمشروع الصهيوني في المنطقة، واضطلاعها بدور محوري وفاعل في مواجهة كل أشكال العدوان في البحر والبر والجو، انتصارا للقضية الفلسطينية ونصرة لأبناء غزة.

إلى ذلك شهدت مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرة حاشدة لطلاب المدارس ووقفة للهيئة النسائية وطالبات كلية التربية بالمديرية تنديدا بالعدوان الامريكي البريطاني على اليمن.

وردد المشاركون في المسيرة والمشاركات في الوقفة هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة الأقصى والتنديد بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

واعتبر المشاركون استمرار الكيان الصهيوني الغاصب في ممارسة جرائمه ومجازره الوحشية بحق أبناء فلسطين قتلا وعدوانا وحصارا وإبادة وتدميرا، في ظل استمرار الخذلان والتواطؤ والصمت العالمي والعربي، أكبر خيانة للإنسانية في تاريخ العالم.

وعبروا عن استنكارهم لاستمرار الصمت العربي والدولي تجاه المذابح الدموية التي يندى لها جبين الانسانية في قطاع غزة .. مجددين تضامنهم مع أبناء الشعب الفلسطيني في حقهم المشروع لمقاومة العدو الصهيوني الغاصب حتى تحرير كامل أراضيهم وعاصمتها القدس الشريف.

وبارك بيان المسيرة والوقفة، العمليات التي تنفذها القوات المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.. مؤكدين تأييدهم الكامل للقوات المسلحة والقوات البحرية في منع عبور السفن الصهيونية من البحرين الأحمر والعربي المتجهة من وإلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

كما أكد على جاهزية أبناء مديرية زبيد للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال، وكذا تفويض قائد الثورة لاتخاذ كل الخيارات والقرارات لخوض معركة الجهاد في مواجهة أعداء الأمة.

وحيا البيان، التصدي البطولي للمقاومة الفلسطينية لقوات العدو الصهيوني في محاور التوغل في قطاع غزة لليوم الـ103 لطوفان الأقصى.

قد يعجبك ايضا