وقفة لعمال وموظفي مكتب الأشغال بأمانة العاصمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظمت نقابة عمال وموظفي مكتب الأشغال العامة وفروعها بأمانة العاصمة، اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أهالي قطاع غزة.

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها نائب مدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبداللطيف الولي ومدير مديرية التحرير ناجي الشيعاني تأييد وتفويض قائد الثورة لاتخاذ القرارات المناسبة لنصرة القضية الفلسطينية.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بصمود واستبسال الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني الذي يرتكب أفظع الجرائم ضد الإنسانية، لإبادة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة باستخدام مختلف أنواع الأسلحة الأمريكية والغربية الفتاكة.

وأوضح الناشط الثقافي أحمد الجنيد، أنه وبعد مرور أكثر من تسعين يوماً من العدوان الغاشم ما زالت غزة صامدة وثابته رغم فداحة وجرم العدوان الصهيوني الذي يستهدف المدنيين بكل وحشية، ويلقي آلاف الأطنان من القنابل والصواريخ على المساكن والمدارس والمشافي ودور العبادة، ويمحو أحياء سكنية كاملة، في وقت يفرض حصارا ظالما على قطاع غزة لحرمان سكانه من كل مقومات الحياة.

وبين أن الإجرام الصهيوني اليهودي، أباد عائلات كاملة في المدن والمخيمات، في جرائم حرب منظمة تمثل شاهداً على الإجرام المتأصل بهذا الكيان العنصري.. مؤكدا أن العدوان على غزة، كشف أقنعة الأنظمة العملية وحكام الدول العربية والإسلامية المتواطئين مع الكيان الصهيوني الغاصب، وبين زيف وكذب دعاة الحرية وحقوق الإنسان.

وعبر بيان صادر عن نقابة عمال وموظفي الأشغال بالأمانة، تلاه رئيس النقابة عادل الصايدي، عن الإدانة والاستنكار لجرائم الإبادة الجماعية الحاصلة بقطاع غزة.. داعيا المجتمع الدولي والعالم بأسره للتضامن مع الشعب الفلسطيني أمام هذا العدوان المجرم.

وأكد التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وعمليات القوات المسلحة المناصرة للأشقاء في قطاع غزة.. منددا بالتصعيد الأمريكي، ومحملا أمريكا المسئولية في عسكرة البحر الأحمر.

وأشار بيان الوقفة، إلى أن الإجرام الصهيوني لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني في مواصلة النضال من أجل التحرر وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا