مناقشة جوانب تفعيل برامج القطاع التعليمي في اطار حملة نصرة الأقصى بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة وكيل اول لمحافظة أحمد مهدي البشري، الجوانب المتعلقة بتفعيل برامج وأنشطة القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات صادق الرشا ووكيل الوزارة المساعد علي الدولة ومديرا الإعلام التربوي حميد حاجب ومكتب التربية بالمحافظة عمر بحر وقيادات تربوية، آلية ومستوى النزول الميداني والبرامج التي يتطلب تفعيلها في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتصعيد مواقف التضامن والانتصار للقضية الفلسطينية بموازاة ما تتخذه القيادة الثورية والقوات المسلحة من عمليات شجاعة ضد كيان العدو الغاصب.

وتطرق الاجتماع إلى جهود الحشد والتعبئة العامة التي ينفذها مكتب التربية وفروعه والمدارس تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وفي الاجتماع أكد الوكيل البشري، أهمية دور القطاع التربوي في مواصلة حملة الدعم والتضامن ونصرة فلسطين والعمل بقرارات وخيارات القيادة قولا وعملا .. مشيرا إلى أن الشعب اليمني بقيادته الحكيمة يترجمون اليوم موقف النصر والمدد بالأفعال والمواقف في ظل تنصل حكام الأنظمة العميلة لمسؤولياتهم وواجباتهم تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم ارهابية بحق الفلسطينيين.

وأشاد بجهود مكتب التربية بكافة كوادره في تنظيم المسيرات والوقفات وأنشطة الدعم للمقاومة الفلسطينية وتنفيذ الفعاليات التي تجسد أدوارهم الوطنية في صد العدوان وكسر مخططاته ومؤامراته والوقوف ببسالة ضد الأعداء.

فيما أكد وكيلا وزارة التربية والتعليم، تأييد الوزارة ومساندتها لاستمرار حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والاستعداد لتقديم التضحيات حتى تطهير الأقصى من دنس الكيان الصهيوني.

وشددا على أهمية الاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الداعمة للعدو الإسرائيلي.. ودعا الرشا والدولة الشعوب الحرة إلى تفعيل سلاح المقاطعة لما فيه من أثر جهادي كبير.

قد يعجبك ايضا