تواصل منافسات بطولتي الفقيد مرسال وطوفان الأقصى بالبيضاء

اكتمال عقد فرق نصف نهائي دوري طومر

 

البيضاء-محمد المشخر

تتواصل بمدينة البيضاء منافسات دوري الشرية على كأس طوفان الأقصى لكرة القدم الذي ينظمها منتدى شباب الشرية الثقافي والأدبي بمشاركة 25 فريقاً.
حيث أقيمت أربع مباريات ضمن الدور الأول، في الأولى حقق فريق شباب مرتعة الفوز على الأنصار بهدف وحيد، وفي المباراة الثانية أمطر فريق دوخات شباك نظيره الجامعة بخماسية نظيفة، وفي اللقاء الثالث حقق فريق نخبة العميد الفوز على نظيره الثورة بأربعة أهداف لهدف، وفي المواجهة الرابعة تعادل فريقا الصداقة وصقور العروبة بهدف لمثله.
وفي سياق متصل تتواصل بمنطقة العقلة بمديرية الصومعة منافسات دوري الفقيد نصر مرسال لكرة القدم بمدرسة 22مايو بالعقلة الذي تنظمه إدارة المدرسة بمشاركة 10 مدارس، حيث أمطر فريق مدرسة عبدالله أبن مسعود شباك نظيره الحسين بن علي بستة أهداف لهدف، وفي مباراة أخرى تعادل فريقي مدرسة الوحدة (أ) بالصومعة وعوين بهدف لمثله، والتقى في المباراة الثالثة فريقي مجمع العاقل التعليمي ومدرسة المسار الأهلية وخرج فريق مجمع العاقل فائزاً بأربعة أهداف دون رد، وفي اللقاء الرابع تمكن فريق مدرسة الوحدة (ب) من الفوز على فريق مدرسة مرتعة بثلاثة أهداف لهدفين.
من جهة أخرى اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري الشهيد هاني طومر لكرة القدم بمدينة البيضاء الذي ينظمه شباب ورياضو فريق السد.
وتأهلت فرق السد و22 مايو وشباب الهجيرة والاتحاد إلى المربع الذهبي، حيث تأهل فريق الهجيرة بفوزه على الوحدة بثلاثة أهداف لهدف وتأهل فريق 22 مايو بعد تغلبه على فريق الجامعة بركلات الترجيح 5 / 4 عقب التعادل في الوقت الأصلي للقاء بهدف لمثله فيما تأهل السد بعد أن فاز على نظيره دغيلة بركلات الترجيح 4 / 3 عقب التعادل بهدف لمثله، فيما خطف فريق اتحاد السوداء بطاقة التأهل الأخيرة بفوزه على نظيره الهلال بثلاثة أهداف لهدف.

قد يعجبك ايضا