وقفة قبلية تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مديريات المربع الشمالي بالحديدة

الثورة نت| يحيى كرد

نُظمت قبائل المديريات الشمالية لمحافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية، وتاكيدا على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وتنديدا بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وفي الوقفة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى جبران الرازحي ووكيلا المحافظة أحمد البشري، وغالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، رفع المشاركون العلم الفلسطيني، ورددوا الهتافات المباركة لعمليات القوات المسلحة، وقرارات منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني من الأحمر والعربي.

وأيدوا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني..  مشيرين الى أن هذا المواقف المشرف يأتي في إطار الدعم اليمني قيادة وحكومة وشعبا للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي الوقفة أكد وكيل المحافظة البشري، أهمية استمرار التعبئة العامة والتحشيد، والجهوزية لتنفيذ كل القرارات الشجاعة للقيادة الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن الشعب اليمني لن ينصاع لأي تهديدات وسيعمل على مواصلة دعم الشعب الفلسطيني بكل الإمكانيات المتاحة، من منطلق المسئولية تجاه القضية الفلسطينية المركزية.

فيما أشار مدير مديرية القناوص محمد القوزي، الى المسؤولية الدينية والأخلاقية التي تقع على عاتق الجميع في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني..

منوها إلى أهمية ترسيخ وتعزيز ثقافة الوعي بالمؤتمرات التي تحاك ضد بالأمة وتنوير المجتمع للحشد والتعبئة والجاهزية لمواجهة كافة الاحتمالات لمواجهة العدو الصهيوني.

وبارك بيان الوقفة، العمليات العسكرية المستمرة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الغاصب التي في ظل  الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني.

وعبر البيان عن تجديد التفويض المطلق لكافة القرارات الموجهات التي أعلنها قائد الثورة لدعم الشعب الفلسطيني

واستنكر البيان، صمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي من جرائم إبادة جماعية بحق المدنيين بقطاع غزة.. مؤكدا أن الشعب اليمني مستمر في الاستعداد والجهوزية لخوض المواجهة  مع الكيان الاسرائيلي.

قد يعجبك ايضا