مسيرة حاشدة في الحديدة تؤكد الاستمرار والجاهزية لنصرة غزة ودعم الشعب الفلسطيني

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً ونصرة للمقاومة الفلسطينية في الأراضي المحتلة تحت شعار”مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”، تقدمها محافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري ووكلاء المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي ومديريات مربع المدينة علي كباري ومديريات المربع الشرقي عامر مثنى، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية والخدمية.

وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها مختلف شرائح المجتمع الهتافات المنددة باستمرار جرائم العدو الصهيوامريكي على قطاع غزة والإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهالي القطاع وتدمير الأحياء والمباني السكنية والخدمية أمام مرأى ومسمع من العالم..رافعين الإعلام اليمنية والفلسطينة ..مستنكرين صمت الدول العربية والإسلامية إزاء همجية ووحشية العدوان والقصف المكثف للدبابات والمدافع والطيران واستخدام مختلف الاسلحة المحرمة دوليا ضد المدنيين في غزة، ما أوقع شهداء وجرحى جلّهم من الأطفال والنساء والشيوخ.. مؤكدين استمرارهم في الخروج والتظاهر نصرة ودعما للفلسطينيين..مجددين تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله – في كل ما يتخذه من خيارات نصرة للشعب الفلسطيني وردع الكيان الغاصب.

وفي المسيرة بشارع الميناء، أكد محافظ الحديدة، أن الإجرام المستخدم في غزة من قبل الكيان الصهيوني يفوق كل التصورات ويتجاوز القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية والإنسانية وكل القيم الحضارية وحقوق الإنسان.

حامدا الله عزوجل أن أنعم على هذه الأمة بقيادة حكيمة وشجاعة متمثلة في السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ليستنهض شعب اليمن المجاهد والصامد حتى يقوم بواجبه في دعم ومساندة قضية الشعب الفلسطيني، وأن يتصدر اليمنيين المشهد في المناصرة وأخذ الثأر لمظلومية غزة الأليمة.

ودعا قحيم شعوب الأرض للتحرك لنصرة فلسطين لشعب جرد من السلاح واغتصب أرضه وهجر وسفكت دماء أبنائه من أجل إرغامه على السكوت والقبول بعيشة الذل والهوان.

وأستنكر بيان المسيرة الذي تلاه أمين محلي مديرية الميناء صالح الحرازي، ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بقطاع غزة من جرائم دموية غير مسبوقة دون تحرك قادة العرب بأي مواقف جريئة وشجاعة لنصرة الأطفال والنساء الذين يتم إبادتهم بآلة الحرب الصهيونية بشكل متعمد ومباشر.

وأكد استمرار نفير وتضامن أبناء الحديدة ودعمهم لكافة خيارات الإسناد المتمثلة بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه المقاومة الفلسطينية لردع العدو الصهيوني.

وجدد البيان التفويض المطلق لقرارات قائد الثورة لدعم قضية فلسطين والعمل على ما يمكن من مواقف تعزز من خيارات الصمود والنصر للأمة.

وحيا مواقف دول محور المقاومة في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة الشريفة ودعمه ومساندته في تنفيذ العمليات العسكرية للرد على جرائم المحتل.

وأوضح أن الاحتلال الصهيوني يواجه اليوم مواقف شجاعة في طريق استعادة الحقوق المشروعة للفلسطينيين وتحرير أراضيهم المحتلة.

ودعا البيان إلى فضح مواقف التطبيع العربية مع كيان الاحتلال الصهيوني وتعرية زيف شعارات المجتمع الدولي وادعاءاته المتعلقة بحماية حقوق الإنسان والدفاع عن حق الشعوب في الاستقلال .. داعياً إلى هبة كبرى لخوض معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة ضد العدو الصهيوني الغاصب.

قد يعجبك ايضا