كلية الحاسوب ومركزا التعليم المستمر والمعلومات بجامعة الحديدة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت كلية علوم وهندسة الحاسوب ومركز التعليم المستمر ومركز أنظمة وتقنية المعلومات بجامعة الحديدة اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ تحت شعار “الشهداء هم صناع النصر في كل عصر”.

وخلال الفعالية، التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور محمد أحمد الاهدل، أكد مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الزراعي، عظمة تضحيات الشهداء ودورهم في مواجهة الطغاة والظالمين والانتصار للوطن وسيادته وأمنه واستقراره.

كما أكد أهمية استلهام الدروس من تضحيات الشهداء والتحلي بأخلاقهم، والسير على دربهم في تقديم التضحية ومواجهة الأعداء حتى تحقيق النصر الكامل.

وتطرق إلى مكانة الشهداء وعظمة تضحياتهم ومواقفهم البطولية في ميادين العزة والشرف للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

فيما أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي، إلى أن تضحيات الشهداء ستظل محل فخر واعتزاز الجميع .. مبيناً أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي وقد تحقق لليمن بتضحيات الشهداء، إنجازات نوعية في مختلف المجالات.. وبارك العملية العسكرية النوعية التي نفذتها القوات البحرية اليمنية، وتكللت باحتجاز سفينة الشحن الإسرائيلية في البحر الأحمر .. مشيراً إلى أن ما يتعرض له أبناء الشعب اليمني من عدوان، منذ تسعة أعوام، سببه الأول الموقف اليمني المبدئي والثبات المناصر للقضية الفلسطينية.. ودعا إلى الاهتمام بأسر الشهداء، وتلمس أوضاعهم، والتمسك بثقافة الجهاد، والبذل والعطاء والتضحية كمنهج عملي يتوارثه الأجيال ويسلكه كل الأحرار.

بدوره أشار نائب عميد كلية التربية للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد مذكور، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي كل عام مع كثير من التطورات السعيدة والأحداث والمتغيرات في الواقع.. مشيدا بتضحيات واستبسال الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

تخللت الفعالية، التي حضرها نواب رئيس الجامعة ومساعدوهم والأمين العام وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات، فقرات ثقافية متنوعة.

قد يعجبك ايضا