قطينة يتفقد سير العمل بالمستشفى الجمهوري والمستشفيات الريفية بالمحويت

الثورة نت|

تفّقد محافظ المحويت حنين محمد قطينة اليوم، سير العمل بالمستشفى الجمهوري العام بمركز المحافظة.

واطلع المحافظ قطينة ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل صالح بادر ووكيل أول المحافظة عزيز الهطفي ومستشار البرامج بمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع خلدون سالم صالح، على سير العمل في وحدة الطوارئ العامة وأقسام العناية المركزة والعمليات وإمكانية تزويده بالأجهزة والمعدات الطبية، وتقديم الدعم الصحي له.

وزاروا ومعهم وكيل المحافظة حسين عركاض ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور أمين حبيش، عدداً من المستشفيات الريفية، ومستوى الخدمات الصحية في مستشفى الرجم الريفي واحتياجاته والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأشاد محافظ المحويت، بجهود قيادة وكوادر المستشفى واستمرارها في تقديم الخدمات للمرضى.

كما اطلع محافظ المحويت وفريق اليونبس، على الخدمات في مستشفى الطويلة الريفي، واستمعوا من القائمين عليه إلى شرح عن الخدمات المقدمة واحتياجات المستشفى.

وثمن الزائرون جهود وصمود الكوادر في المستشفيات والعمل على النهوض بالوضع الصحي لتخفيف معاناة المواطنين.

إلى ذلك تفّقد محافظ المحويت ورئيس هيئة مشاريع مياه الريف بادر وفريق اليونبس، سير العملية التعليمية والأكاديمية بجامعة المحويت، واستمعوا إلى إيضاح من رئيس الجامعة، الدكتور محمد الشلبي، ورؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية، حول أنشطة وبرامج الجامعة، وبنيتها التحتية والأقسام والمعامل والتخصصات.

وأشاد محافظ المحويت بالنجاحات التي حققتها الجامعة، مؤكداً مساندة السلطة المحلية للجامعة وكلياتها في تطوير قدراتها لتخريج كوادر مؤهلة تلبي احتياجات السوق.

رافقهم خلال الزيارات مدير المتابعة والتقييم بمجلس الشؤون الإنسانية محمد الزراع ومدير فرع المجلس بالمحافظة مطهر شرف.

قد يعجبك ايضا