مديريات تعز تشهد فعاليات ووقفات ومعرض للصور بمناسبة ذكرى الشهيد

الثورة نت|

دشنت مديريتا شرعب الرونة، ومقبنة بمحافظة تعز اليوم، فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ .

وفي التدشين الذي حضره مديرا مديريتي شرعب الرونة صادق الحميري، ومقبنة محمد الخليدي، أشارت الكلمات إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لترسيخ ثقافة الجهاد في مواجهة قوى الظلم والاستكبار وتجديد العهد بالمضي على درب الشهداء، والوقوف أمام مآثر ماقدموه من تضحيات بدمائهم وما سطروه من بطولات على طريق التحرر ودحر المحتلين.

وحثت الجميع على رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وتعزيز التلاحم في مواجهة العدوان والمرتزقة وتطهير أراضي الوطن من دنس الغزاة والمعتدين.

وأوضحت أهمية هذه الذكرى للحديث عن عظمة الشهداء واستشعار العزة والمجد باعتبارهم مصدر فخر واعتزاز الأمة، مؤكدة ضرورة رعاية أسر الشهداء عرفانًا بما قدموه من أجل استقلال الوطن وكرامة الشعب اليمني.

حضر التدشين عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية.

وفي مديرية شرعب السلام، أقيمت وقفة قبلية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة وتأييداً لصمود حركات المقاومة والجهاد وافتتاح معرض صور الشهداء إحياء للذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هـ .

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة قناف الصوفي، ومدير عام المديرية أحمد القيسي، ندد المشاركون بالجرائم الوحشية التي ارتكبها ويرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

وأكدوا الموقف المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتكاتف وتضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاء لتضحياتهم في مواجهة العدوان في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشادوا بما تضمنه معرض صور الشهداء من توثيق شامل يبرز عظمة تضحيات شهداء المديرية وعطاءات أبنائها في معركة الدفاع عن الوطن.

حضر الوقفة وافتتاح المعرض عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والمواطنين.

قد يعجبك ايضا