وزير الداخلية يفتتح مبنى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

الثورة نت|

افتتح وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي اليوم المبنى الجديد للإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

يحتوي المبنى الجديد لإدارة مكافحة المخدرات على عدد من الإدارات والأقسام المتخصصة وفرع للقيادة والسيطرة ومركز للتدريب والتأهيل ومركز توقيف المتهمين.

وفي الافتتاح الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، أشاد اللواء الحوثي بالنقلة النوعية التي شهدتها إدارة مكافحة المخدرات في مستوى الأداء وتحقيق النجاح في ضبط جرائم مكافحة المخدرات.

وأوضح أن افتتاح المبنى الجديد لإدارة مكافحة المخدرات يأتي من منطلق الحرص على مكافحة هذه الآفة الخطيرة التي تستهدف المجتمع، بما فيهم الشباب.

ولفت وزير الداخلية إلى أن العدو يسعى بشتى الوسائل، إلى إفساد الشباب بنشر المخدرات بين أوساط المجتمع، ما يجب على الجميع التصدي لمؤامرات الأعداء ومخططاتهم التي تستهدف حياة وأمن واستقرار الشعب اليمني.

وخلال الافتتاح بحضور الوكيل لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، والوكيل لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد الحاكم، ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة بالعاصمة صنعاء القاضي عبدالله زهرة، أشار مدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر إلى الجهود المستمرة في مكافحة المخدرات وضبط عصابات التهريب والاتجار بها.

وأشاد بحرص قيادة وزارة الداخلية واهتمامها بمكافحة المخدرات، وتفعيل الجهود المجتمعية والرسمية لمكافحة هذه الآفة.

واعتبر عامر جريمة الإتجار وتهريب المخدرات، من أخطر الجرائم المنظمة التي يتم بها استهداف المجتمعات والشعوب لتدمير ثقافتها وإنهاء إرثها الحضاري والثقافي والإيماني، وتندرج ضمن الحرب الناعمة الموجهة لليمن بهدف مسخ هوية المجتمع اليمني.

وشدد على التوعية والتثقيف، وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع وحمايته من مخاطر تعاطي المخدرات.

حضر الافتتاح عدد من مدراء فروع وإدارات مكافحة المخدرات ونوابهم ورؤساء الأقسام.

قد يعجبك ايضا