فعالية لقطاع المالية والضرائب في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم مكتبا المالية والضرائب ووحدتا ضريبة القات وريع العقار بمحافظة حجة اليوم فعالية تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وإحياء للذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية ثمن مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة محمد المهاجر المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والمشاركة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني.

وبارك الضربات التي وجهتها القوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب والعملية النوعية بالاستيلاء على سفينة إسرائيلية والتي جسدت الوعد الصادق لقائد الثورة، مؤكدا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد المهاجر، دور الجميع في الحشد والتعبئة والاستنفار انتصارا للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة وتقديم الغالي والنفيس باعتبار ذلك الخيار الوحيد في مواجهة العدو الصهيوني ودعم حركات الجهاد والمقاومة.

وحث على اغتنام الذكرى السنوية للشهيد في إبراز قيمة أثر الجهاد والشهادة في التمكين وتحقيق النصر واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم والاهتمام بذويهم وتفقد أحوالهم.

فيما أشار عضوا رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين والعلامة حسين جحاف، إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد في ترسيخ المفهوم القرآني الصحيح للشهادة التي تعني ” التضحية الواعية في سبيل الله” ودورها في إحياء الأمة.

ولفتا إلى أهمية هذه الذكرى في التعرف على تضحيات الشهداء التي أثمرت عزة وكرامة وحرية وأخرجت اليمن من التبعية والارتهان للخارج وأفشلت كافة المخططات الاستعمارية.

وأكد شرف الدين وجحاف، أن ما يجري في فلسطين امتداد لما جرى في اليمن وللمشروع الاستعماري الصهيوأمريكي لتنفيذ مخططاتهم الرامية إلى تركيع الأمة والشعوب العربية.. لافتين إلى الدور البطولي لمحور المقاومة وفي مقدمته اليمن في تحمل مسؤولية نصرة الأقصى والتصدي للمؤامرات الغربية.

وعبرا عن الفخر والاعتزاز بمشاركة اليمن قيادة وحكومة وشعباً في المعركة المصيرية الفاصلة بين الحق والباطل والإيمان والكفر.

حضر الفعالية مديرو الجهات المنظمة للفعالية وعدد من المكاتب التنفيذية وهيئة رعاية أسر الشهداء.

قد يعجبك ايضا