أوقاف وإرشاد عمران ينظمان فعالية ثقافية بذكرى الشهيد السنوية

الثورة نت|

نظم فرع الهيئة العامة للأوقاف ومكتب الإرشاد في محافظة عمران، اليوم، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد، ونصرة للشعب الفلسطيني، وتأييدا لمقاومته الباسلة، ومباركة لعملية سيطرة القوات المسلحة اليمنية على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.

وفي الفعالية، التي حضرها مسؤول التعبئة العامة في المحافظة، سجاد حمزة، ومدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء، إبراهيم النونو، أكد أمين عام محلي المحافظة، صالح المخلوس، أن الذكرى السنوية للشهيد محطة هامة للوقوف أمام مآثر الشهداء، وما سطروه بدمائهم الزكية من مواقف بطولية ينهل منها الجميع معاني الوفاء والفداء في سبيل الله والوطن.

وأوضح أمين محلي عمران أن الشعب اليمني، خلال ثماني سنوات، خاض معارك الكرامة والعزة في مواجهة قوى الطغيان الأمريكي وأذيالهم من آل سعود ودويلة الإمارات، وبمساندة من مرتزقة الداخل، قدم خلالها الآلاف من الشهداء.

وأشار إلى موقف اليمن المناصر للشعب الفلسطيني والداعم لمقاومته الباسلة، وحكمة وشجاعة قائد الثورة في مسار مواجهة غطرسة العدو الإسرائيلي والرد على جرائمه في غزة ، وما نفذته القوات المسلحة اليمنية من عمليات استهدفت العدو وآخرها الاستيلاء على سفينة اسرائيلية في البحر الأحمر.

فيما تطرق مدير فرع الهيئة العامة للأوقاف في المحافظة، عبدالله البحيري، إلى تضحيات الشهداء وأهمية توفير الرعاية لأسرهم، وما تحقق لليمن من نصر في مواجهة العدوان، وما يعيشه الوطن من أمن واستقرار، في ظل قيادته الحكيمة والشجاعة، التي لم تتأخر في مناصرة الشعب الفلسطيني بالقول والفعل.

من جانبه، أشار مدير الإرشاد، عيضة الرازحي، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد في تعزيز الصمود والثبات، وترسيخ ثقافة التضحية والفداء في مواجهة أعداء الامة.. لافتا إلى ضرورة نصر الشعب الفلسطيني، والاستعداد والجهوزية لتلبية أي تدخل.

تخلل الفعالية، بحضور عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والثقافيين والمرشدين والوجهات الاجتماعية، كلمة لأبناء الشهداء، وقصيدة للشاعر نشوان الغولي عبّرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا