لجنة مناقصات البيضاء تقر مشاريع خدمية وتنموية

الثورة نت| محمد المشخر

أقرت لجنة المناقصات العامة في محافظة البيضاء في اجتماعها، اليوم، برئاسة المحافظ،عبدالله علي إدريس، مناقصات عدد من المشاريع الخدمية والتنموية، في عدد من مديريات المحافظة بكلفة إجمالية 395 مليونا و859 ألف ريال..

وتضمنت المناقصات مشروع شق ومسح ورصف طريق ريام المودية إلي في مدينة رداع بتكلفة 185 مليون ريال، وتكليف الوحدة التنفيذية المشاريع بالتنفيذ.

و أقرت اللجنة مساهمة السلطة المحلية بالمحافظة في مشروع مياه الشرب قرية الطلساء بمديرية الصومعة بتكلفة 17 مليون ريال، وكذا مشروع حاجز المخنق في مديرية ناطع بتكلفة 17مليونا و320 ألف ريال، وتاهيل مبنى كلية الزراعة في جامعة البيضاء بتكلفة 15 مليون ريال، وتوريد قطع غيار للأشعة السينية، وأجهزة طبية لقسم العمليات في مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء ،بتكلفة خمسة ملايين و514 ألف ريال..

كما أقرت مشروع مسح وتسوية وردم الشارع المودي إلى مبنى مستشفى الغسيل الكلوي الخيري في مدينة البيضاء بتكلفة ثمانية ملايين ريال، واعتماد الأعمال الإضافية لمشروع الرصف الحجري لشارع مدينة البيضاء بمسافة 890 مترا مربعا، بتكلفة 13مليونا و525 ألف ريال.

ووافقت اللجنة على إقراض جمعية مكيراس مبلغ 16 مليون ريال لشراء حراثتين لجمعية مكيراس التعاونية الزراعية عبر الوحدة التمويلية للمشاريع الزراعية، وشراء خلاطة إسفلت متنقلة، ودركتر كوماتسو 5D15للوحدة التنفيذية للمشاريع بتكلفة مائة وأربعة وثلاثون مليونا، و500 ألف ريال.

وأقرت اللجنة إعلان توريد ثلاث حراثات تابعة لمكتب الزراعة بالمحافظة، وإعادة الإعلان لمشروع استكمال بناء أربعة فصول مدرسية (عصيفرة)في مديرية القريشية، وأحالت عددا من المشاريع إلى الجهات المعنية، واللجنة الفنية لدراستها.

وفي الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة، أحمد السيقل، وضم مديري عموم مكاتب المالية، ناصر المنصوري، والأشغال المهندس محمد مكرم، والوحدة التنفيذية، المهندس فيصل السوداني، والمبادرات، عبدالناصر الحميقاني، والشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة عبدالله الشتيمي، أكد محافظ البيضاء، عبدالله علي إدريس، أهمية تضافر الجهود لتنفيذ المشاريع المعتمدة في البرنامج الاستثماري للعام الجاري، بحسب الأولوية..

وشدد المحافظ إدريس، على ضرورة التنسيق بين اللجنة الفنية والمكاتب المعنية بما يسهم في إنجاز المشاريع التنموية والخدمية وفقاً للمواصفات، وفي الفترة الزمنية المحددة.. مشيرا إلى حرص السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمديريات محافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا