وقفة قبلية في البيضاء دعما للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

الثورة نت| محمد المشخر

نظم أبناء مديرية ريف البيضاء وقفة احتجاجية تضامنية بمنطقة “الضحاكي” استنفار واستنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعما لعملية طوفان الأقصى ومنددة بالجرائم الوحشية والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة القبلية التضامنية التي حضرها مشرف عام مديرية ريف البيضاء قيس العماد، بارك مشايخ وابناء مديرية ريف البيضاء، الضربات الصاروخية والطيران المسير التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والتي تأتي إسناد للشعب الفلسطيني والمقاومة الأبطال في قطاع غزة.. مؤكدين على دعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير اليمني بالمال، ردا على جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي والغرب الكاف .

رفع المشاركون في الوقفة، الأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المؤكدة على التضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة للرد على الجرائم والاعتداءات الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحقهم..

وردد المشاركون، هتافات غاضبة بجرائم قتل الأطفال والنساء وتدمير المنازل والأحياء السكنية باكملها وتدمير المستشفيات والمدارس والمساجد في غزة، دون أن تحرك الأنظمة العربية و الاسلامية وكذا المجتمع الدولي حيال تلك الجرائم التي انتهكت كل القوانين الانسانية الدولية وكذا حرب التجويع لسكان قطاع غزة.

و استنكر المشاركون، من مشائخ واعيان مديرية البيضاء تواطؤ و خنوع و ذلة الدول المطبعة مع من أذلهم الله في القران الكريم  الكيان الصهيوني الذي ذل وداس المطبعين تحت قدمه.

وأكد المشاركون، أهمية مساهمة كل شرائح المجتمع في جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني بمكاتب البريد اليمني عبر حساب رقم “1140”وكذلك عبر الحسابات البنكية المعتمدة وفي محال الصرافة عبر الحسابات الموحدة “حملة دعم الشعب الفلسطيني”.

ودعا البيان الصادر عن الوقفة التضامنية الذي تلاه محمد عبدالله عمر الهدار، شعوب الأمة العربية و الإسلامية انتصار الشعب الفلسطيني والمجاهدين الأبطال في قطاع غزة الذين ينكلون بجيش العدو الصهيوني والامريكي والخروج في مظاهرات عارمة تقتلع الحكام والأنظمة الخائنة و المطبعة اسناد لشعب فلسطين واطفالها ونسائها الذين يقتلون بمختلف أسلحة الدمار الشامل والمحرم دوليا.

وأشاد البيان، بدور قائد الثورة السيد القائد حفظه الله ورعاه ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة الشجاعة في الضربات الموجعة لمواقع العدو الإسرائيلي حتى يوقف عدوانه وحصار على الشعب الفلسطيني و رحيله من الأراضي الفلسطينية المحتلة..

وأشار البيان، الى موقف أبناء الشعب اليمني الداعم و المساند للقضية الفلسطينية، ولرجال المقاومة، حتى تحرير مسرى خاتم الأنبياء والمرسلين من دنس اليهود.

وطالب البيان بضرورة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، ومواجهة مؤامرات الأعداء والشائعات الإعلامية، التي تخدم سياسات ومخططات الكيان الصهيوني.

ودعا البيان، الشعوب الإسلامية والعربية إلى الخروج من حالة الذل والخنوع والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة، والعمل على تفعيل مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية..

 

قد يعجبك ايضا