الوشلي يدشن مشروع إعادة تأهيل الرصيف “5” بميناء الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية زيد أحمد الوشلي اليوم، أعمال مشروع إعادة تأهيل الرصيف “5” بميناء الحديدة.

وخلال التدشين استمع الوشلي من مدير المشاريع والإشراف الهندسي بالمؤسسة المهندس سامي مقبولي، إلى شرح حول مكونات المشروع الذي يتضمن إعادة تأهيل جميع العناصر الخرسانية المسلحة بطول 220 متراً طولياً مع عمل التجهيزات الأساسية للرصيف عبر عدة مراحل وبما لا يؤثر على العملية التشغيلية بالميناء.

وأكد نائب رئيس المؤسسة، أهمية المشروع الذي ينفذ بكوادر محلية في تعزيز مستوى حركة الأداء والنشاط وتطوير العمل الخدمي والملاحي بميناء الحديدة.

إلى ذلك تفقد نائب رئيس المؤسسة، منزلق العائمات البحرية بميناء الحديدة.

وخلال الزيارة نوه الوشلي، بمستوى جهود تنفيذ أعمال الصيانة الجارية للنشات البحرية في المنزلق.. مؤكداً على أهمية الصيانة الدورية للمعدات التشغيلية في ميناء الحديدة للحفاظ على جاهزيتها.

موضحا أن اعمال الصيانة للمعدات تأتي في اطار الخطة التطويرية للمؤسسة ورفع مستوى كفاءة تشغيل الميناء وإعادة معالجة الأضرار التي تعرضت لها البني التحتية والمعدات والآليات جراء قصف العدوان.

حضر التدشين والزيارة، مدراء مكتب رئيس مجلس الإدارة علي الآنسي، وعموم ادارات التخطيط والإحصاء الدكتور وضاح مجمل، والأرصفة والساحات غمدان محرم، وإدارة المشاريع الإنشائية بإدارة المشاريع والإشراف الهندسي المهندس حسين غرامة، والعمليات البحرية القبطان محمد السايس.

قد يعجبك ايضا