مسيرة حاشدة في الحديدة تأييداً للفلسطينيين ومباركة لعمليات محور المقاومة والجهاد

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة، تأييداً للفلسطينيين ومباركة لعمليات محور الجهاد والمقاومة.

وردد المحتشدون في المسيرة التي شاركت فيها مختلف قيادات ووكلاء المحافظة والسلطة المحلية وأطياف شرائح المجتمع، الشعارات المؤكدة على أن فلسطين كانت وستظل القضية الأولى للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية .. مؤكدين على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وجدد المشاركون، دعم ووقوف الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعبا إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة غطرسة وإجرام العدو الصهيوني حتى استعادة كامل أراضيه المغتصبة وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف..منددين بصمت وخنوع الأنظمة العربية التي لم تحرك ساكنا ولم يرتق موقفها إلى مستوى ما يتعرض له شعب عربي مسلم من إجرام وتكالب من قوى الشر العالمية بقيادة أمريكا.

وأشادوا بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني في ظل استمرار العدو الصهيوني الأمريكي في ارتكاب جرائم الحرب والإبادة والحصار الخانق والحرمان من كل مقومات الحياة.

وخلال المسيرة،حيا محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، الحضور الكبير لأبناء الحديدة من مختلف المديريات في هذه المسيرة تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي تواطأت قوى الشر العالمية على ظلمه واضطهاده وتشريده من أرضه، والتآمر على قضيته العادلة.

وأكد أن العمليات البطولية التي يقوم بها الشعب الفلسطيني اليوم، هي نتيجة طبيعية للقمع الممنهج الذي يتعرض له منذ عهود مضت على يد سلطة الاحتلال الصهيوني التي لم تلتزم يوما بالقرارات الدولية والأممية.

ودعا المجتمع الدولي أن يتحرك لوضع حد للانتهاكات الخطيرة وإعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، الذي مازال يعاني الاحتلال والحصار والتجاوز على المقدسات وانتهاك القيم والمبادئ الانسانية.

وأدان بيان المسيرة تلاه نائب رئيس وحدة العلماء الشيخ علي صومل الأهدل، الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بشكل مستمر ضد الأطفال والنساء والمدنيين والمستشفيات واستهداف الطواقم الإعلامية في غزة خصوصا و فلسطين عموما.. محملا الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب المسؤولية الكاملة بالوقوف إلى جانب اسرائيل عن كل تلك الجرائم.

ودعا شعوب الامة العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف واضح وتحرك عملي فاعل لنصرة إخواننا في غزة وفلسطين وأن لا ينتظروا مواقف الزعماء والحكومات انتصارا لقضيتنا الفلسطينية المركزية للأمة.

وأعلن البيان التأييد المطلق للموقف التي أقدمت عليه القيادة وإعلان المشاركة رسميا لقواتنا المسلحة وطيراننا المسير وصواريخنا البالستية لنصرة إخواننا في فلسطين.. مؤكدا أنه موقف يعبر عن كل اليمنيين الأحرار.. داعيا إلى الاستمرار بالضربات طالما العدو مستمر في غيه وإجرامه.

وبارك البيان العمليات البطولية التي يسطرها أبطال الجهاد والمقاومة في غزة وكل المدن الفلسطينية والتي تكبد العدو خسائر لم تكن له في حسبان كما نحيي الصمود الأسطوري لأهلنا في غزة الصمود والتضحية.

كما بارك العمليات المشرفة لحزب الله وكافة رجال المقاومة الإسلامية في لبنان.. مشيدا بالضربات التي ينفذها الابطال من أبناء الشعب العراقي وحركاته المجاهدة ضد القواعد الامريكية في العراق وسوريا.

ودعا البيان أبنا شعبنا اليمني العزيز وشعوب الامة جميعا إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

قد يعجبك ايضا