لقاء تحضيري لفعاليات مكتب التربية بالحديدة ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

الثورة نت/ أحمد كنفاني

عُقد بقاعة مدرسة عمار بن ياسر بمدينة الحديدة اليوم، اللقاء التحضيري لفعاليات مكتب التربية والتعليم وفروعه بالمديريات في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وخلال اللقاء، نوه محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، بتفاعل القيادات التربوية والتعليمية بالمحافظة مع ما تشهده فلسطين الحبيبة من جرائم يندى لها الجبين أمام مرأى ومسمع من العالم.

ولفت إلى أن ما يسطره المجاهدون في غزة والأراضي الفلسطينية من أعمال بطولية يستدعي الوقوف معهم ومساندتهم بكل الوسائل الممكنة.

فيما استعرض وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، موجهات انجاح الحملة الوطنية وفاعلية المشاركة فيها تجسيدا للمسئولية الدينية كأقل صور الجهاد في الوقوف مع الشعب الفلسطيني.

وأشاد بدعم ومبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط، في مساندة الصمود الفلسطيني وتوجيه القدرات العسكرية اليمنية بضرب العدو الصهيوني بالصواريخ البالستية والطيران المسير.. مجددا الدعوة لقيادات العمل التربوي في ترسيخ وعي النشء تجاه العدو الحقيقي للأمة.

بدوره أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر، أهمية التحرك المسؤول وتوعية النشء والشباب في الوقوف مع القضية الفلسطينية والمقدسات.. لافتا إلى الجرائم الوحشية للكيان الغاصب في ظل صمت مطبق معيب.

قد يعجبك ايضا