الرصاص يطلع على مستوى الخدمات الطبية في مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص اليوم، على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بمستشفى الثورة العام  بمدينة البيضاء المقدمة للمرضى وأبرز الاحتياجات

واستمع المدير العام الرصاص، من مدير عام المستشفى الدكتور ناصر أحمد العجيلي، إلى شرح عن أبرز الاحتياجات من الأجهزة والمعدات الطبية وإعادة ترميم وتوسعة للمبنى بما يسهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى احتياج المستشفى لتفعيل عدد من الأقسام ورفدها بالأجهزة والمعدات الطبية بما يسهم في تجويد الخدمات الصحية بالمحافظة.

كما استمع خلال تفقده للأقسام والعيادات إلى شرح من الأطباء والفنيين حول الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى والصعوبات التي تواجه سير الأداء.

وأكد العجيلي، استعداد منتسبو القطاع الصحي بمحافظة البيضاء لتلبية نداء زملائهم في قطاع غزة الفلسطينية.، مشيراً إلى أن العدوان على الشعب اليمني لن يثني منتسبو القطاع الصحي عن القيام بدورهم تجاه القضية الأولى للأمة في ظل استمرار العدوان الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني..

وخلال الزيارة، أشاد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمرضي، من محافظة البيضاء والمحافظات المجاورة.

وأكد أن تأهيل المستشفى وافتتاح أقسام جديدة وتوفير الاحتياجات سيكون من أولويات قيادة المحافظة والوزارة لما من شأنه تحسين جودة الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار الجائر.

وثمن الرصاص، جهود كوادر القطاع الصحي بالمحافظة، وحث على بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية.. مثمن صمود وثبات و استبسال زملائهم في قطاع الصحي في قطاع غزة الفلسطيني وحرصهم على الاستمرار في أداء واجبهم الإنساني في خدمة المرضى والتخفيف من معاناتهم و تطبيب الجرحى.

وطالب مدير عام مدينة البيضاء، المنظمات الدولية والإنسانية العامة بقطاع الصحة وغيرها من القطاعات، تبني مشاريع صحية وخدمية وإنسانية تلبي متطلبات المجتمع المحلي تسهم في تخفيف معاناته جراء العدوان والحصار.. مشيدا بجهود الكادر الطبي و التمريضي والفني والإداري العامل في مستشفى الثورة  على تخفيف معاناة المرضى.

رافقهم خلال الزيارة مدير فرع البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز بالمحافظة الدكتور محمد علي العواضي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من القيادات والكوادر الصحية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا