الرهوي يضع حجر الأساس لحفر بئر ارتوازي لمستشفى الكويت الجامعي

الثورة نت|

وضع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي بصنعاء اليوم حجر الأساس لمشروع ” حفر بئر ارتوازي لمستشفى الكويت الجامعي ” الذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بتمويل الجمعية الكويتية لسقيا الماء.

واستمع الرهوي ومعه رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس، ومدير فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية بأمانة العاصمة عبدالله النعمي، ومدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أكرم الحاج ، من مديرة مكتب المؤسسة بصنعاء داليا عبدالله ومدير المشاريع بالمؤسسة عبد القادر بجاش إلى شرح عن مكونات المشروع الذي يشمل حفر بئر ارتوازي بعمق 500 متر استجابة للاحتياجات والمتطلبات الضرورية للمستشفى.

وأكدا أن المشروع يبلغ تكلفته الإجمالية نحو 110 ألف دولار بتمويل من الجمعية الكويتية لسقيا الماء ضمن حملة الكويت بجانبكم ، تنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية وإشراف المجلس الأعلى للشئون الإنسانية بأمانة العاصمة .

وأوضحا أن المؤسسة تسعى على تحقيق التنمية المستدامة عبر تنفيذ مشاريع وبرامج مختلفة وفي مقدمتها مشاريع المياه والصحة والإيواء والإغاثة الإنسانية ” في مختلف المحافظات وفقاً للاحتياجات الطارئة والأولوية.

وأشاد عضو السياسي الأعلى الرهوي، بجهود دولة الكويت الشقيقة ودعمها السخي في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية في مختلف المحافظات.. مؤكداً أن تنفيذ مشروع البئر الارتوازي في مستشفى الكويت وبتمويل الجمعية الكويتية دليل على مستوى التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وعلى حجم الدعم المقدم لليمن.

ونوه الرهوي بجهود مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ومستشفى الكويت الجامعي في التنسيق والتعاون لإنجاح المشاريع التي يتطلبها المستشفى .. مؤكداً التطلع إلى مزيد من التعاون في مختلف المجالات التنموية والخدمية التي تحتاجها البلد.

من جانبهما نوه رئيس جامعة صنعاء ومدير مستشفى الكويت بجهود مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية واهتمامها بمشروع حفر البئر الارتوازي لتغطية الفجوة الحاصلة في توفير المياه للمستشفى والعاملين .. مؤكدا الحاجة إلى مزيد من المشاريع التطويرية والصحية التي يحتاجها المستشفى.

قد يعجبك ايضا