مباركات محلية لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني

الثورة نت../ متابعات

باركت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز، عملية الردع الذي نفذتها القوات المسلحة والتي دكت بدفعة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة أهداف مختلفة للعدو الصهيوني.
وأدنت السلطة المحلية بتعز بشدة ما يقوم به المحتل الصهيوني من جرائم مروعة ضد شعب فلسطين، واستهداف المدنيين بأسلحة محرمة دوليًا، كالقنابل الفوسفورية، هو انتهاك صارخ لحقوق الإنسان والقانون الدولي وكافة الشرائع والاعراف والقيم.

واشارت في بيان صادر عنها تلقى “الثورة نت” نسخة منه، الى‏ إن هذه العملية تمثل أقل ما يمكن تقديمه لشعب فلسطين المظلوم، مؤكدة على موقف اليمن الثابت في دعم قضية فلسطين وشعبها الذي يتعرض لأبشع جرائم الإبادة الجماعية على يد قوى الاستكبار العالمي، أمريكا وإسرائيل وأذنابهم من الغرب المشارك والداعم لتلك الجرائم في محاولة لإخماد نار المقاومة بكل الوسائل.
ودعت إلى تكثيف هذه الضربات، وزيادة حدتها، لإرباك وإذلال العدو، وإظهار التضامن مع شعب فلسطين الصامد كجبل في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاشم والجاثم صدور المسلمين.
وأضاف البيان، إن قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز تقف صفاً واحداً مع قيادة الثورة في دعم قضية فلسطين، التي هي قضية كل مسلم.
ودعا قادة وحكام الدول العربية على الخروج من حالة التخاذل والهوان التي يعانون منها، وأداء مسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه قضية فلسطين، التي تستحق منهم كل التضحية والجهاد.
واكد البيان على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه، وعلى حق المسلمين في التضامن والتعاون للدفاع عن مقدساتهم، حتى دحر الاحتلال الصهيوني وطرده من أرض فلسطين الطاهرة.

محافظة حضرموت

وباركت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدوان الصهيوني.
وأدانت في بيان صادر عنها مجزرة الاحتلال الإسرائيلي ضد المواطنين الفلسطينيين في مخيم جباليا بقطاع غزة وأدت إلى استشهاد نحو ٤٠٠ مدني معظمهم أطفال ونساء.
وأكدت تأييدها لعمليات القوات المسلحة اليمنية التي استهدفت العدو في العمق بدفعةٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ والطائراتِ المسيرةِ.
وأشارت إلى أن تلك العمليات أحيّت الآمال للشعوب العربية وأربكت العدوان الصهيوني الأمريكي، ولبّت مطالب الشعب اليمني الحر المتوقد للمشاركة في القتال ضد العدو الصهيوني.
واعتبر البيان ما قامت به القوات المسلحة من عمليات بطولية، يأتي في إطار وعود قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، للشعب الفلسطيني.
ولفت إلى أن الرد اليمني على جرائم الاحتلال يأتي بتقويض شعبي وتأييد من المكونات السياسية في اليمن باستثناء المرتزقة والعملاء وأنصار دول التطبيع.

محافظة عدن

كما باركت السلطة المحلية لمحافظة عدن، عملية الردع الذي نفذتها القوات المسلحة والتي دكت بدفعة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة أهداف مختلفة للعدو الصهيوني.
وأشارت السلطة المحلية لمحافظة عدن في بيان لها، أن هذه العملية تأتي في إطار الرد على الجرائم الوحشية التي ترتكبها قوى الشر والاستكبار العالمي ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
وأكدت أن هذه العملية تجسد وفاء القيادة اليمنية الحكيمة بالتزاماتها الدينية والأخوية في الدفاع عن المقدسات الإسلامية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشاد البيان بشجاعة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي وما جسده من مواقف فريدة تجاه قضايا الأمة.. مشددا على ضرورة قيام الحكام العرب بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل كيان الاحتلال الغاصب.
ودعا الشعوب الحرة والأبية للتحرك بقوة للضغط على حكامهم بالتحرك لنجدة الأقصـى والمقدسات والإعلان عن مواقفها الواضحة.. مؤكدا على حـق المسلمين في التضامن والتعـاون مـع الشعب الفلسطيني في ظل دعم ومشاركة أمريكا والغرب مع الكيان الصهيوني المحتل.

محافظة شبوة

كما باركت قيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة، العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني، باستهدافه بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر.

واعتبرت في بيان لها تلك العمليات، أقل واجب من قِبل القوات المسلحة اليمنية، تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحرب إبادة جماعية، يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في ظل صمت أممي وعربي معيب.

وأكد البيان أن تلك العمليات تأتي انتصاراً لدماء الأطفال والنساء والمدنيين الذين يسقطون يومياً جراء العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشادت قيادة السلطة المحلية في شبوة بشجاعة وحنكة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي جسد تطلعات ومطالب أبناء الشعب اليمني في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني وجسد أسمى معاني الشجاعة والإقدام في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم.

ودعت حكام الأنظمة العميلة إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لأبشع انتهاكات وجرائم من قِبل الكيان الغاصب بدعم أمريكي غربي .. مؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وأرضه ومقدساته.
ودعا بيان السلطة المحلية كافة الشعوب الحرة إلى التحرك والضغط على الأنظمة والحكام لنصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية حتى استعادة حقوقه المسلوبة بكل قوة وثبات، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

محافظة عمران

الى ذلك باركت قيادة محافظة عمران والسلطة المحلية العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر.

وأكدت السلطة المحلية بعمران في بيان لها أن تلك العمليات تأتي كأقل واجب ديني وإنساني وأخلاقي من القوات المسلحة اليمنية تجاه جرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

واستنكرت الجريمة الوحشية التي ارتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين في مخيم جباليا، وسقط على إثرها أكثر من 400 شهيد وجريح.

واعتبر البيان هذه العمليات انتصاراً لدماء الأطفال والنساء الذين يسقطون يومياً جراء العدوان الأمريكي – الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وثمن البيان شجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي رجل القول والفعل .. داعياً حكام الأنظمة العربية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لأبشع أنواع الجرائم والمجازر النكراء من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

ولفت البيان إلى حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وحماية مقدساته .. مشيداً بتضحيات وبسالة المقاومة الفلسطينية في مواجهة ترسانة العدو الصهيوني المتغطرس، وآلته الإجرامية التي تمعن في القتل الجماعي والتنكيل بالبشر كتطهير عرقي بغيض.

كما دعا البيان الشعوب الحرة إلى التحرك باتجاه الضغط على الحكام لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، والأقصى الشريف.

وطالبت السلطة المحلية بعمران، القوات المسلحة إلى استمرار الضربات الصاروخية المسددة لاستهداف الكيان العدو الصهيوني – الأمريكي حتى يتوقف العدوان على الشعب الفلسطيني.

محافظة أبين

كما باركت السلطة المحلية في محافظة ابين عمليات القوات المسلحة اليمنية، التي استهدفت بدفعةٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ، والطائراتِ المسيرةِ أهدافاً مختلفةٍ للعدوِّ الصهيوني.

وأكدت السلطة المحلية بأبين في بيان لها – أن تلك العمليات تأتي في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعباً، وتضامنه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واعتبر البيان عمليات القوات المسلحة المباركة رداً طبيعياً على جرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني الاعزل، الذي يتعرض لأبشع جريمة ابادة في التاريخ الإنساني.

وأكد تأييد أبناء المحافظة للموجهات والمحددات العامة، التي يتخذها قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، تجاه قضايا الوطن والأمة في إطار دول محور المقاومة وأحرار العالم، وتوسيع قاعدة المشاركة ودعم استمرار العمليات في حال استمر العدوان الأمريكي – الصهيوني في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وندد البيان بالمواقف العربية المخزية تجاه الشعب الفلسطيني .. مؤكداً أن المؤامرة الصهيونية لا تستهدف الشعب الفلسطيني الأعزل بل تشمل الوطن العربي بشكل كامل، وكان بالأحرى بالدول العربية أن تفتح حدودها للشعوب الحرة، التي تتأهب للتضحية في سبيل نصرة القدس الشريف والمقدسات الإسلامية.

وأشار إلى حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه ومقدساته حتى دحر الاحتلال، وخروجه من كامل الأراضي الفلسطينية.. مشيداً بالدور البطولي للمقاومة الفلسطينية الباسلة في تنفيذ العمليات النوعية ضد الكيان الغاصب وآلته الحربية المتغطرسة.

قد يعجبك ايضا