محمد علي الحوثي: ما يجري في غزة من مجازر شواهد على أن الكيان الصهيوني قاتل الأطفال

الثورة نت../

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أن ما يجري في غزة من مجازر شواهد على أن الكيان الصهيوني هو قاتل الأطفال.

وأوضح محمد علي الحوثي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” توتير سابقاً، أنه لا يمكن لأي يهودي أن يزيل العار اللاصق بكيانه الغاصب قاتل الأطفال ومرتكب جرائم الحرب والإبادة والجرائم ضد الإنسانية.

وأكد أن صورة الكيان الصهيوني الحقيقية بما هي عليه من قبح وإرهاب صارت واضحة لشعوب العالم أجمع التي خرجت في تظاهرات حاشدة تؤكد معرفتها بإرهابه وإجرامه.

وأضاف “اتحداهم إيقاف قصف الطيران على المدنيين، فهذا الكيان الضعيف ما يزال يتسلّط على النساء والأطفال، وما الطفل محمد الدرة وفارس عودة ومن سبقهما ومن يلحقونهما اليوم في غزة وهم عشرات الآلاف من الأطفال، إلا شواهد على أن الكيان المسمى “إسرائيل” هو قاتل الأطفال”.

وتابع عضو السياسي الأعلى ” لقد كان الشهيد القائد يقول مجمل ما قدَّمه الله سبحانه وتعالى، وما ذكره عن بني إسرائيل، بما فيها هذه النقطة: إن أيَّ أمة تصل في علومها إلى درجة عالية هي مُعرَّضة للتلاشي بسبب ماذا؟ أنها ليست مهتدية بهدي الله، إن هدى الله سبحانه وتعالى هو من أهم الضمانات لبقاء العلوم الهامة، ومن أهم الضمانات التي تبنى عليها الحضارات وتدوم وتستمر”.

وأشار إلى أن ” ما نراه اليوم بالنسبة لليهود ليس جديداً في الواقع، وكثيراً من المحللين يذكرون أن أمريكا الآن بخبراتها العالية، بعلومها، بكل ما عندها معرضة الآن للانهيار على يد اليهود فضلاً عن باقي الأمم، ولهذا نرى كيف أصبح العالم يضج من اليهود”.

قد يعجبك ايضا