السلطات المحلية بالأمانة والمحافظات تبارك عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني

الثورة نت../ متابعات

باركت السلطة المحلية بأمانة العاصمة، عمليات القوات المسلحة اليمنية التي نفذتها ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب، باستهدافه بمجموعة من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ، والطائراتِ المسيرةِ.

واعتبرت السلطة المحلية في بيان لها، أن العمليات انتصارا للشعب الفلسطيني ودعماً وإسنادا لحركات الجهاد والمقاومة، وانتصاراً لدماء الأطفال والنساء والمسنين الذين يسقطون يومياً جراء مجازر العدوان الأمريكي الصهيوني بقطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وثمنت شجاعة ومبدئية ومواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، رجل القول والفعل، الذي وقف صادقا مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ونصرة المقدسات الإسلامية، وقضايا الأمة.

وأكد البيان أن عمليات القوات المسلحة، تأتي رداً على جرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم أمريكا ودول الغرب بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشاد بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجهاد والمقاومة ضد الكيان الصهيوني .. مؤكداً على حق الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة وكافة الشعوب الإسلامية في الدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية حتى دحر الكيان الغاصب.

وجدد التأكيد على وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب إخوانهم أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الكيان الصهيوني.. داعياً حكام الأنظمة العربية والدول الإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والتاريخية تجاه الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والمجازر من قبل الكيان الغاصب بتواطؤ دولي.

كما دعا الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم الحر، إلى الاستمرار في التحرك لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ومقدسات الأمة، والضغط على الحكام والمجتمع الدولي للخروج من دائرة الصمت المخزي إزاء ما يجري في فلسطين من مجازر وحشية وإبادة جماعية.

وطالب البيان محور المقاومة وأحرار العرب والمسلمين، إلى توسيع قاعدة المشاركة ودعم استمرار العمليات وتصاعدها في حال استمر العدوان الأمريكي الصهيوني الغربي في ارتكاب المجازر وجرائم الحرب بحق الشعب الفلسطيني.

محافظة الحديدة

الى ذلك باركت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بمجموعة من الصواريخ البالستية والطيران المسير.

وأشادت السلطة المحلية في بيان لها، بمواقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي التي تتجسد اليوم على الواقع في دعم خيارات الشعب والمقاومة الفلسطينية في ظل تنصل حكام الدول العميلة والمطبعة وسكوتهم على ما يرتكبه الاحتلال الصهيوني من جرائم إبادة في قطاع غزة.

واعتبر البيان، هذه العمليات رسائل قوية لدعاة التطبيع وأنصاره في المنطقة الذين باعوا القضية الفلسطينية وقيم الإسلام والعروبة، بمضي الشعب اليمني في الانتصار لفلسطين ومشاركة أبنائها آلامهم وآمالهم والعمل على كل ما يمكن من مواقف تعزّز من خيارات الصمود والنصر للأمة في هذه المعركة المصيرية والمفصلية في تاريخها.

وأشار الى أن الاحتلال الصهيوني أمعن في إفساده وبث سموم قتله وإجرامه وإذلاله لأصحاب الحق في الأرض في كل أنحاء فلسطين المحتلة، وامتدت لتشمل بلاد العرب والإسلام بعربدة الكيان الصهيونية وانتهاكاته وجرائمه المروعة.

وأفاد بأن عمليات القوات المسلحة ستثبت للعدو الغاصب والعالم أن للحق رجالاً لا يمكن أن تغيب شمسهم، وهناك مقاومة واثقة بالله أولاً ومتحالفة مع ساحات الصمود الحقيقية، قادرة على إرباك الصهاينة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد بيان السلطة المحلية استمرار النفير الشامل لأبناء محافظة الحديدة بالمظاهرات والمسيرات والتعبئة الثقافية والمعنوية والقتالية والجهوزية للخيارات الممكنة وتأكيد جاهزية مشاركتهم لإسناد ودعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل المتاحة.

محافظة ذمار

من جهتها باركت السلطة المحلية بمحافظة ذمار، اليوم، العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية على أهداف مختلفة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وأكدت السلطة المحلية في بيان تلقت وكالة (سبأ) نسخة منه أن تلك العمليات تترجم الإرادة الشعبية، والواجب الديني والأخلاقي للشعب اليمني لنصرة الأشقاء الفلسطينيين الذين يتعرضون لمجازر بشعة وحرب إبادة وتدمير شامل للمنازل والمنشآت العامة والخاصة بما فيها المستشفيات ودور العبادة وقطع للإمدادات الإنسانية في ظل صمت وتجاهل دولي.

وأشار البيان إلى أن العمليات التي نفذتها القوات المسلحة، تؤكد واحدية المعركة والمصير وأن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى للشعب اليمني الذي ما يزال يدفع ثمن مواقفه التضحيات الجسيمة في سبيل نصرة القضية والشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

وثمن شجاعة وثبات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى التي كانت عند مستوى المسؤولية ولم تتوان أو تتردد في ترجمة تطلعات أبناء الشعب اليمني التواق لنصرة أشقائه الفلسطينيين وتطهير المسجد الأقصى من رجس العدو الصهيوني.

ودعا البيان شعوب الأمة إلى نصرة الشعب الفلسطيني .. مبينا أنه ما يزال أمام الأنظمة العربية والإسلامية المتسع لاتخاذ القرارات الشجاعة ومغادرة مربع الصمت والعمالة والتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني وما يُرتكب بحقه من مجازر من قبل الكيان الغاصب.

وحث السلطة المحلية بذمار الشعوب الحرة إلى مواصلة التحرك والضغط على الأنظمة باتجاه دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية ومناهضة العدو الصهيوني وداعميه والمسارعة إلى إغاثة الفلسطينيين ودعمهم بالمال والسلاح والمواقف .. مثمناً ما تسطره المقاومة الفلسطينية الباسلة من ملاحم بطولية نوعية في مواجهة آلة القتل والإجرام الصهيونية.

محافظة صنعاء

كما باركت السلطة المحلية بمحافظة صنعاء عمليات القوات المسلحة اليمنية النوعية التي استهدفت أهداف مختلفةٍ للعدوِّ الصهيوني، بدفعةٍ من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ، والطائراتِ المسيرةِ

وأكدت في بيان لها أن هذه العمليات تعد أقل واجب تجـاه جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبهـا الكيان الصهيوني الغاصـب وأمريكا بحق أبناء الشعب الفلسطيني العربي المسلم.
ودعا البيان إلى استمرار العمليـات وتصـعيدها في حـال استمرار العـدو الصهيوني وأمريكا والغرب بارتكاب الجرائم.

ونوه البيان بشجاعة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل.. داعيا الحكام العرب للقيام بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية.

محافظة حجة

من جهتها باركت السلطة المحلية في محافظة حجة إطلاق القوات المسلحة دفعةٍ كبيرةٍ من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ والطيران المسير، على أهداف مختلفة للعدو الصهيوني ردا على المجازر والانتهاكات التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وأشارت في بيان صادر عنها إلى أن استهداف القوة الصاروخية والطيران المسير للعدو الإسرائيلي تعبير عن الوعد الصادق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وشجاعته في اتخاذ القرار الحاسم في مواجهة الغطرسة والصلف الصهيوني.

وأشاد البيان بالدور البطولي للمقاومة الفلسطينية الباسلة والمجاهدين في المقاومة اللبنانية الذين يلقنون العدو الصهيوني الدروس القاسية ويرفعون رايات العزة والكرامة للأمة.

وأكد وقوف أبناء المحافظة خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة وتأييد كل الخطوات التي تتخذها لدعم القضية الفلسطينية والمعركة التاريخية “طوفان الأقصى”.

محافظة المحويت

وباركت السلطة المحلية بمحافظة المحويت العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني بإطلاق مجموعة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.

واعتبرت السلطة المحلية في بيان لها تلك العمليات أقل واجب تقوم به القوات المسلحة اليمنية تجاه جرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية، ليست إلا رداً طبيعيا للانتهاكات الصهيونية المتتالية والجرائم التي ترتكبها بحق المدنيين الفلسطينيين والأطفال والنساء، وكذا انتصاراً لدماء الأطفال والنساء الذين سقطوا على مدى الـ 25 يوماً الماضية.

وأكد مباركة السلطة المحلية بالمحويت للعمليات التي تنفذها المقاومة الفلسطينية على أكثر من جبهة والانتصارات المتوالية لدحر قوات الاحتلال الإسرائيلي والتصدي لمؤامراته تجاه الأمة والشعب الفلسطيني بشكل خاص.

وأوضح البيان أن عمليات القوات المسلحة اليمنية، تعبر عن واحدية القضية والمصير بين اليمن وفلسطين ووقوف الشعب اليمني إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني ضد كيان العدو الصهيوني وغطرسته وجرائمه التي يرتكبها أمام مرأى ومسمع العالم.

وأشاد بشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل، داعياً الحكام العرب إلى الاضطلاع بمسؤوليتهم الدينية والأخلاقية والإنسانية والعمل على كل ما من شأنه نصرة الشعب والقضية الفلسطينية.

محافظة مأرب

كما باركت قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب، العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت الكيان الصهيوني بمجموعة كبيرة من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة.

واعتبرت قيادة السلطة المحلية في بيان تلقت وكالة (سبأ) نسخة منه، العملية انتصارا للشعب الفلسطيني المسلم ودماء الأطفال والنساء التي تسفك في قطاع غزة وإسنادا لحركات الجهاد والمقاومة التي تخوض معارك بطولية في مواجهة قطعان الكيان الصهيوني.

وأشادت بشجاعة ومواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، رجل القول والفعل الذي وقف صادقا مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية منذ اليوم الأول، مدافعا عن قضايا الأمة ضد الهيمنة والغطرسة الأمريكية والإسرائيلية.

محافظة الضالع

كما باركت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بمجموعة من الصواريخ البالستية والطيران المسير.

وأكدت في بيان صادر عنها ، أن تلك العمليات تأتي انتصاراً لدماء الأطفال والنساء الذين يسقطون يومياً جراء العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
ونوه البيان بشجاعة ومبدئية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل، داعياً حكام وزعماء الأمة العربية إلى تحمل المسؤولية تجاه ما يحدث في غزة من عدوان همجي وارتكاب لأبشع الجرائم وحرب الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين.
واعتبر الضربات التي استهدفت الكيان الصهيوني أقل واجب لنصرة الشعب الفلسطيني نتيجة ما يتعرض له من مجازر وعدوان أمريكي صهيوني غربي يستهدف المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة.
وأكد البيان على حق الشعب الفلسطيني الدفاع عن أنفسهم ومقدساتهم حتى دحر الاحتلال وإخراجه من كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة .. لافتاً إلى وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر وتحرير الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة الغاصبين.

محافظة سقطرى

وباركت قيادة محافظة سقطرى والسلطة المحلية العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشارت في بيان لها الى ان استهداف القوات المسلحة عدد من الأهداف في عمق الكيان الصهيوني بدفعة كبيرة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطيران المسير، يعبر عن وعد وموقف القيادة الثورية والسياسية وإرادة الشعب اليمني بالوقوف الجاد والمسؤول الى جانب الشعب الفلسطينية ومظلوميته.
واضاف ان هذا العملية تعتبر رداً على الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن أرضه وقضيته العادلة والتي خلفت عشرات الآف بين شهيد وجريح جلهم من النساء والأطفال.

وأكد البيان إن قيادة وأبناء محافظة سقطرى ومعهم كافة ابناء الشعب اليمني، تقف صفاً واحداً مع كل الخيارات التي تتخذها القيادة الحكيمة، دفاعاً عن وطننا وأمتنا ومقدساتنا.

محافظة صعدة

وباركت قيادة السلطة المحلية بمحافظة صعدة العمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني رداً على جرائمه الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدت السلطة المحلية في بيان لها أن تلك العمليات أقل واجب يمكن أن يقدمه الشعب اليمني وقواته المسلحة تجاه الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الغاصب وأمريكا بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
وطالبت باستمرار العمليات وتصاعدها في حال استمرار العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة وارتكابهم للجرائم الوحشية، داعية الشعوب الحرة والأبية إلى التحرك للضغط على حكوماتهم لنصرة الأقصى والمقدسات.
وأشادت السلطة المحلية بصعدة بشجاعة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وموقفه المشرف والمبدئي المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، مطالبة الحكام العرب إلى القيام بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر يندى لها جبين الإنسانية.
وأكد البيان على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه بالوسائل الممكنة والمتاحة حتى دحر الاحتلال من الأراضي الفلسطينية وإقامة الدولة المستقلة على التراب الوطني وعاصمتها القدس الشريف، مثمناً جهود المقاومة الفلسطينية وعملياتها النوعية ضد الكيان المحتل.

محافظة البيضاء

كما باركت قيادة محافظة البيضاء، العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بمجموعة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة.
وأكدت قيادة البيضاء في بيان لها ان هذه العمليات تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة، وردا على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق الابرياء المدنيين في قطاع غزة .
وثمن البيان الموقف الشجاع لقائد الثورة في مواجهة الكيان المحتل والمنسجمة مع مطالب الشعب اليمني ، مجددا التأكيد على موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن النفس ومواجهة العدو الغاصب.

محافظة لحج

وباركت السلطة المحلية بمحافظة لحج العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت بدفعة من الصواريخ الباليستية والمجنحة، والطائرات المسيرة أهدافاً مختلفة للعدو الصهيوني.
وأكدت السلطة المحلية بلحج في بيان صادر عنها، أن تلك العمليات تأتي في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعباً وتضامنه ودعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأشار البيان، إلى أن عمليات القوات المسلحة، تأتي في إطار الموقف اليمني الصادق المناصر للقضية الفلسطينية ورداً على جرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني المحتل بدعم أمريكي غربي بحق أبناء الشعب الفلسطيني العربي المسلم.
كما أكدت السلطة المحلية بلحج، تأييد أبناء المحافظة للموجهات والمحددات العامة التي تتخذها القيادة تجاه قضايا الوطن والأمة في إطار دول محور المقاومة وأحرار العالم وتوسيع قاعدة المشاركة ودعم استمرار العمليات وتصاعدها في حال استمر العدوان الأمريكي الصهيوني الغربي في ارتكاب المزيد من المجازر وجرائم الحرب بحق الشعب الفلسطيني.
وطالب البيان أبناء الشعب اليمني ومكوناته السياسية وقواه الحية إلى وحدة الصف إلى جانب قائد الثورة رجل الجهاد والمبادئ والقول والفعل والمواقف الشجاعة.

محافظة المهرة

كما باركت قيادة السلطة المحلية في محافظة المهرة عمليات القوات المسلحة اليمنية التي نفذتها باستهداف كيان العدو الصهيوني بدفعة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.
وعبرت السلطة المحلية بالمهرة في بيان لها عن الفخر والاعتزاز بالقوة الصاروخية اليمنية والطيران المسير التي نُفذت تلك العمليات رداً على مجازر الكيان الوحشية التي ارتكبها وما يزال بحق سكان قطاع غزة.
وأشار البيان إلى أن تلك العمليات جاءت تلبية للوعد الصادق لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لدعم خيارات الشعب والمقاومة الفلسطينية في ظل تنصل حكام الدول العميلة والمطبعة إزاء الجرائم والمجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في غزة.

واعتبر تلك العمليات رسائل لدعاة التطبيع في المنطقة من يزايدون على القضية الفلسطينية وقيم الإسلام والعروبة، بمضي اليمنيين ومشاركتهم إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في خوض الدفاع عن الأراضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

وأشاد البيان بالدور البطولي للمقاومة الفلسطينية واللبنانية الباسلة في تلقين العدو الصهيوني الدروس القاسية، والذود عن كرامة الأمة وحريتها.

قد يعجبك ايضا