تفقد الوضع التمويني في مصانع مديرية الصليف بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

اطلع فريق من مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة، على الوضع التمويني وآلية عمل عدد من المصانع بمديرية الصليف.

وخلال الزيارة، تفقد الفريق برئاسة مدير عام مكتب الصناعة يحيى عطيفة، النشاط التجاري في أسواق المديرية والتأكد من مدى الالتزام بلوائح البيع المعتمدة من وزارة الصناعة، ومستوى تأمين احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات.

وناقش الفريق مع مسئولي الشركة اليمنية لتكرير السكر، جوانب التنسيق بشأن توفير البيانات التي تتطلبها طبيعة عمل مكتب الصناعة، ومن أهمها الكميات المرحلة للمحافظات.

كما تم مناقشة آلية تعزيز الوضع التمويني، وكل ما يتعلق بجوانب التسويق، ورفد السوق بمادة السكر، وضرورة إيجاد قنوات تواصل مع مكتب الصناعة وفق المهام المناطة به واللوائح الرسمية في متابعة حركة السوق.

وتعرف فريق مكتب الصناعة من مدير المصنع محمد الشميري، حول عمل أقسام المصنع وآليات إنتاج السكر واستيراد المواد الخام من الأسواق العالمية، وما يتعلق بها من إجراءات.

وأوضح مدير عام مكتب الصناعة، أن الزيارة تأتي ضمن برنامج عمل المكتب لتعزيز التعاون والتنسيق مع المصانع بشأن موافاة المكتب بالبيانات أولا بأول بما يعزز من دوره في متابعة الوضع التمويني، وتذليل نشاط المصانع.. مشيدا بدور القطاع الخاص في تحريك عجلة التنمية وخدمة الاقتصاد الوطني.

قد يعجبك ايضا